رياضة

فينغر يؤنب مواطنه سانيا بعد إنتقادات لنادي ارسنال

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أنب المدرب الفرنسي لنادي ارسنال لكرة القدم ارسين فينغر الخميس مواطنه المدافع بكاري سانيا بعد التصريحات التي ادلى بها مطلع ايلول/سبتمبر الحالي والتي جاء فيها انه "لا يفهم سبب رحيل المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب الوسط الدولي الاخر الكاميروني الكسندر سونغ عن صفوف الفريق الانكليزي".

وقال فينغر "اعتقد بانه يتوجب على اي لاعب او موظف الدفاع عن المؤسسة التي يعمل فيها، واذا لم يكن سعيدا فباستطاعته بالطبع الرحيل الى اي جهة اخرى يريدها".

واضاف فينغر "تحدثت مع سانيا، واعتقد بانه يحب النادي وهو يريد البقاء في صفوفه، والمقابلة التي اطلق فيها مثل هذه التصريحات لا تعكس بالتاكيد ما يضمر به للنادي وحبه له وقد اثبت ذلك من خلال عروضه الرائعة على ارض الملعب، وهذا بالطبع افضل من اي مقالة +لاذعة+ في صضحيفة".

وكان سانيا صرح مطلع الشهر الحالي تعليقا على انتقال فان بيرسي هداف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي الى صفوف مانشستر يوناتيد، وسونغ الى برشلونة الاسباني "كان الجميع يتوقع رحيل فان بيرسي، لكن فيما يتعلق سونغ كان الامر مفاجئا وانا لا افهم ذلك ابدا".

واضاف اللاعب "في ايار/مايو الماضي شاهدت على التلفاز الاحتفالات التي اقامها مانشستر سيتي بعد تتويجه بلقب بطل الدوري المحلي، ورأيت سمير نصري وغايل كليشي يرفعان الكأس وهذا ما اريده".

وكان سانيا (29 عاما) المنضم الى ارسنال قادما من اوكسير عام 2008 كشف عن مفاوضات بشأن تمديد عقده الذي ينتهي اخر الموسم الحالي، وقال فيمغر "اتوقع منه البقاء وهذا ما اريده".

وتوقع المدرب الفرنسي في المناسبة عودة سانيا الى الملاعب خلال اسبوعين او ثلاثة بعد غياب استمر منذ ايار/مايو الماضي بسبب كسر في قصبة الساق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف