رياضة

أليغري للاعبيه: لا أريد معاناة في الملعب أمام أندرلخت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على عكس المتوقع، ظهر المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي ماسيميليانو أليغري بمظهر متفائل عشية لقاء أندرلخت البلجيكي في افتتاح المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي.

وتأتي المباراة بعد بداية مخيبة لميلان لموسمه الجديد حيث خسر لقاءين بين أنصاره في الدوري الإيطالي أمام كل من أتالانتا وسمبدرويا، في حين تصب الجماهير غضبها على الإدارة بسبب عدم إبرام صفقات كبرى لتعويض العناصر الراحلة.

وقال أليغري في تصريحات للصحفيين "قلت للاعبين أنني لا أريد معاناة في الملعب وهم يفهمون ذلك جيدا.. لدي ثقة دوما في إدارة النادي، وقد بنينا فريقا جيدا ولكن عناصره تحتاج إلى بعض الوقت للانصهار.. اتمنى ألا يكون وقتا طويلا".

وأعرب أليغري عن شعوره كذلك بالامتنان لمالك النادي سيلفيو برلسكوني، قائلا "أشعر أنه قريب من الفريق أكثر من أي وقت مضى لأننا نمر بمرحلة صعبة.. نتمنى أن نخرج من هذه الكبوة غدا بتحقيق الفوز".

وكشف أليغري عن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم المباراة حيث خلت من لاعب الوسط الدولي ريكاردو مونتوليفو لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابة عضلية.

ويلعب ميلان في دوري الأبطال الذي يحمل لقبه سبع مرات آخرها في 2007 مع كل من زينيت سان بطرسبرج الروسي ومالاجا الإسباني، فضلا عن أندرلخت ضمن المجموعة الثالثة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف