رياضة

فابريغاس: سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي الأبطال

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريجاس أن ملاقاة تشيلسي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوض الفريق الكتالوني أول لقاءاتها الأربعاء بدور المجموعات سيكون "رائعا".


وقال فابريجاس، في مقابلة مع جريدة (ذا صن) البريطانية، "في عالم مثالي، سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي (البطولة) في ويمبلي كي ننتقم" من الهزيمة التي مني بها على يد الفريق الانجليزي في قبل نهائي البطولة ذاتها الموسم الماضي.

وأوضح فابريجاس أن ويمبلي "جزء كبير من تاريخ نادي برشلونة. بالنسبة إلي سيحمل الوصول لنهائي دوري الأبطال نكهة خاصة. وكذلك الحال للنادي الكتالوني لأن لهم ذكريات جيدة هناك" حيث توج هناك بلقبي لدوري الأبطال في عامي 1992 و2011.

وأبرز فابريجاس ارتفاع مستوى الفريق الانجليزي الموسم الماضي قائلا "في بدايته لم يظهر تشيلسي بمستواه المعهود ولكن شيئا فشيئا بدأ لاعبوه في تحسين الأداء ما أكسبهم الثقة، وساعد في ذلك وصول المدرب الجديد" الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وتابع متحدثا عن البلوز "لم يكن هناك أمل له للفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الفائت. ولكن في دوري الأبطال تحسن مستواه وأصبح فريقا قويا. نأمل في فرض كلمتنا هذا الموسم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف