رياضة

فوزنياكي بسهولة الى نصف نهائي "سيول" وخروج حاملة اللقب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى بسهولة الى الدور نصف النهائي من دورة سيول الكورية الجنوبية في كرة المضرب البالغة جوائزها 500 الف دولار، وذلك بفوزها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا السابعة 6-2 و6-3.

وتلتقي فوزنياكي، الباحثة عن لقبها الأول في 2012 والتاسع عشر في مسيرتها الإحترافية، في دور الأربعة الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا الثامنة والتي تغلبت بدورها على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز حاملة اللقب 6-1 و6-1.

وكانت مارتينيز سانشيز توجت باللقب الموسم الماضي بعد فوزها في النهائي على الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا 7-6 (7-صفر) و7-6 (7-2).

وتسعى فوزنياكي التي تراجعت في تصنيف المحترفات الى المركز الحادي عشر بعد ان تربعت على الصدارة لفترة طويلة، الى بلوغ النهائي الثاني لها هذا الموسم بعد ان تنازلت عن لقبها بطلة لدورة كوبنهاغن بخسارتها أمام الألمانية انجليك كيربر في منتصف نيسان/ابريل الماضي، لكن عليها ان تؤكد تفوقها على ماكاروفا التي خسرت امام الدنماركية مرتين في 2012 وفي جميع المواجهات الأربع التي جمعتهما سابقاً.

وبلغت دور الأربعة أيضاً الأميركية فارفارا ليبشنكو السادسة بفوزها على النمسوية تاميرا باتشيك 4-6 و7-6 (7-3) و6-4، وهي ستواجه الإستونية كايا كانيبي الثالثة او الهولندية كيكي بيرتنز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف