رياضة

تشافي يطالب بمنح الكرة الذهبية لزميله ميسي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
أكد تشافي هيرنانديز لاعب خط الوسط الإسباني و نادي برشلونة في مقابلة مع صحيفة سبورت الكتالونية ان زميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.
وقال تشلفي: " الكرة الذهبية ستذهب لميسي ، إذا كان سيتم اختيار أفضل لاعب في العالم ، ليس هناك شك بذلك ".

وتابع : "إذا أردنا التحدث واقعياً ، ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ ، إنه لاعب من كوكب آخر ، كل يوم في التدريبات يثبت أنه الأفضل .
وأضاف تشافي "لقد ولى زمني. لقد كافحت هناك بالفعل خمسة أعوام. إذا لم يمنحوني إياها وقتها فلن يفعلوا الآن. إذا ما تحققت العدالة ، وتم تنحية الألقاب الجماعية ، أعتذر لزملائي ، لكنها لميسي.
وأكد تشافي أن النقاش الذي وقع بين ميسي وديفيد فيا خلال مباراة غرناطة الماضية في الدوري الإسباني لم يشغل الفريق "ولو لثانية واحدة".
وقال مازحاً "أنا آسف لأهل الكهف" في إشارة إلى صحف مدريد.
وأعرب تشافي عن سعادته بإحتمالية ضم النجم البرازيلي الشاب نيمار في المستقبل، وقال "إنه لاعب موهوب بالفطرة"
وحول فرص فريقه في الليغا، أكد تشافي أن فارق النقاط الثمانية التي تفصله عن ريال مدريد "ليست كبيرة ، لكنها ميزة يجب الإستفادة منها".
وتابع "الأمور مضت جيدة بالنسبة لنا في الدوري ، والآن بات الضغط على ريال مدريد".
كما أشاد تشافي بالعمل الذي يقوم به تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد لبرشلونة ، حيث وصفه بأنه "قائد ونجم وصاحب شخصية فوية.
وعن عودة زميله الفرنسي المخضرم إريك أبيدال الى الملاعب صرح قائلاً : " إنه شخص رائع ، ولاعب لا يستسلم ، بالرغم من العملية الصعبة التي قام بها ، يتدرب كل يوم في صالة الألعاب البدنية "

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف