رياضة

توريس على مقاعد البدلاء في النصف الثاني من الموسم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنالمدير الفني لفريق تشلسي الانكليزي رفائيل بنيتز انه ينوي اراحة المهاجم الاسباني فرناندو توريس قليلا خلال النصف الثاني من الموسم من اجل منح الفرصة لبقية مهاجمي الفريق في اللعب.

ويعتبر توريس من أكثر لاعبي البلوز مشاركة منذ بداية الموسم حتى الآن.

وأكد المدرب الاسباني بنيتز خلال تصريحات اعلامية قائلا "نسعى لتنظيم صفوف الفريق ، اعتقد ان توريس هو مهاجم الفريق الاول ، ولكني سأمنحه بعضاً من الراحة "
واضاف "جميع اللاعبين يرغبون بالمشاركة في جميع المباريات، وتحقيق البطولات يتطلب اشراك جميع أفراد اللاعبين".
وتراجه مستوى الفريق التهديفي في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد رحيل المهاجم الايفواري المخضرم ديديه دروغبا.

واحرز توريس 14 هدفا في كل المنافسات في الموسم الحالي وسيلتقي فريقه في وقت لاحق يوم الاربعاء مع جاره اللندني المتعثر كوينز بارك رينجرز وسيتطلع توريس الى تكرار ثلاثيته في مرمى نفس المنافس في الموسم الماضي.
وحرم كوينز بارك رينجرز، متذيل الترتيب، مضيفه وجاره تشلسي من مواصلة مسلسل انتصاراته، واستعادة المركز الثالث، وكذلك تحقيق فوزه الخامس على التوالي منذ سقوطه امام جاره الاخر وست هام يونايتد (1-3) في الاول من الشهر الماضي، وذلك بعد ان فاز عليه 1-صفر الاربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي.
وهذه الهزيمة الاولى لتشلسي على ارضه امام جاره في دوري الاضواء منذ 17 اذار/مارس 1979 (1-3) والاولى على الاطلاق في منافسات الدوري منذ 4 نيسان/ابريل 1983 حين خسر امامه في دوري الدرجة الثانية حينها (صفر-2).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف