رياضة

رنيس أتليتيكو يكشف عن اتفاق مبدئي بين الريال وفالكاو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
كشف تقرير إخباري لبرنامج رياضي اسباني خاصبشبكة "إنتر إكونوميا"عن رئيس نادي اتليتيكو مدريد إنريكي سيريزو قوله أن نجم الفريق الكولومبي راداميل فالكاو لدية نوع من الاتفاق مع ريال مدريد للتوقيع معه منذ فترة طويلة.
وأفاد التقرير أنه تبين له ذلك من خلالتسجيلا لمكالمة هاتفية لسيريزو، وأحد مسئولي النادي قال فيها "فالكاو وقع على شيء ما لريال مدريد منذ فترة".
يذكر أن سيريزو كان قد صرح مسبقاً أنهسيرضخ لقبول أي عرض بقيمة 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللعب مع الفريق.

وحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ممازحاً تقديم عرض للتعاقد مع المهاجم الكولومبي على غرار طريقة ضم النجم الفرنسي زين الدين زيدان في عام 2000، حيثشوهد في حفل توزيع جوائز صحيفة "اس" على الرياضيين الإسبان بيريز وفالكاو وكاسياس على طاولة واحدة، وقال وقتها بيريز مازحاً: "الآن أمرر المنديل لفالكاو"، فأجاب كاسياس: "احترس إنهم يصورون هذا" في إشارة إلى وسائل الاعلام التي يمكن أن تلتقط العبارة وتنشرها في اليوم التالي.
وكان بيريز عرض على النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان اللعب لريال مدريد عندما كتب له على منشفة في 2000 "هل تريد اللعب لريال."
وتسعى العديد من الاندية الاوروبية الكبرى للتعاقد مع النجم الكولومبي الملقب ب "النمر" لعل أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد الانكليزيانن وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى النادي الملكي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف