رياضة

رونالدو سفيراً جديداً لمنظمة "أنقذوا الأطفال" للعام 2013

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سفيرا جديدا لمنظمة "أنقذوا الأطفال" لعام 2013، حيث سيعمل من خلالها على مكافحة الجوع والبدانة بين الأطفال والترويج لممارسة التمارين الرياضية وتناول الغذاء الصحي.
وحسب بيان نشرته المنظمة على لسان رونالدو قوله: "لم أتردد في مشاركة المنطمة أعمالها، انه لمن المحزن أن تعلم أن هناك طفلاً واحداً من كل سبعة أطفال، ينام وهو جائع عند خلوده للفراش".
وأكد رونالدو ان الانضمام الى المنظمة والمشاركة في أعمالها الخيرية هو شرف كبير بالنسبة لي، مشيرا الى انه سيسعى جاهدا للعمل بجدية مع المنظمة من اجل مواجهة الصعوبات التي يواجهها الاطفال حول العالم، وتوفير الغذاء المناسب لهم، وتشجيعهم على طرق التمتع بالصحة والنشاط.
وأضاف: "كوالد أدرك أهمية توفير حياة صحية لابني ذي العامين منذ البداية، وأود أن يحظى كل الأطفال بتلك الفرصة".
وبهذا ينضم قائد المنتخب البرتغالي إلى مشاهير أمثال جنيفر كونلي وجنيفر جارنر وجوليان مور الذين يدعمون المنظمة العالمية.
من جانبه عبر ألبرتو سوتريس مدير المنظمة عن سعادته البالغة بانضمام النجم العالمي رونالدو للمنظمة، كون معظم أطفال العالم يعتبرونه نموذجا يحتذى به في الحياة الصحية الرياضية السليمة".
ويستفيد من منطمو "أنقذوا الأطفال" أكثر من 85 مليون طفل في 120 دولة حول العالم، حيث تقيم لهم برامج لمكافحة الجوع وتقديم مساعدات غذائية. جدير بالذكر ان رونالدو له العديد من الاعمال الخيرية حول العالم كان منها تبرعه بمبلغ 1.5 مليون يورو لصالح أطفال قطاع غزة، حيث تبرع بقيمة جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا التي حصل عليها عام 2011. كما سبق لكريستيانو أن باع أحذيته في مزاد علني لمنظمات خيرية تبرع من خلال قيمتها للأطفال الفقراء في العالم ، كما أن النادي الذي يمثله رونالدو وهو ريال مدريد قد ساهم في مدارس في فلسطين وقطاع غزة للمساعدة والعون في المجال الإنساني ولتنمية المواهب الكروية لدى الأطفال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف