رياضة

دورة بريزباين: بداية صعبة لموراي وخروج راونيتش من الدور الثاني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حقق اندي موراي المصنف اول فوزا صعبا على الاسترالي جون ميلمان الصاعد من التصفيات 6-1 و5-7 و6-3 الخميس في الدور الثاني لدورة بريزباين الاسترالية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها مليون دولار.

وهي المباراة الاولى لموراي في العام الجديد والثانية له في الموسم الجديد بعد الاولى التي خسرها امام الصربي يانكو تيبساريفيتش التاسع 3-6 و4-6 الخميس الماضي في الدور الاول من دورة ابو ظبي الاستعراضية.

وضرب موراي بقوة في المجموعة الاولى وكسبها بسهولة كبيرة 6-1 وبدا انه في طريقه الى فوز سهل بيد ان الاسترالي الواعد (23 عاما) قلب الطاولة على البريطاني في المجموعة الثانية وكسبها 7-5، قبل ان يستعيد موراي توازنه في الثالثة ويكسبها 6-3 وبالتالي انهى المباراة في صالحه في ساعتين ة5 دقائق.

ويلتقي موراي في الدور ربع النهائي مع الاوزبكستاني دينيس ايستومين الفائز على الاسترالي ليتون هويت المشارك ببطاقة دعوة 7-5 و7-5 في ساعة و45 دقيقة.

وخرج الكندي ميلوش راونيتش الثاني من الدور الثاني اثر خسارته امام البلغاري غريغور ديميتروف 3-6 و4-6 في 62 دقيقة.

ويلتقي ديميتروف في ربع النهائي مع النمسوي يورغن ميلتسر السابع والذي تغلب على البلجيكي دافيد غوفان 6-4 و7-6 (7-4) في ساعة و28 دقيقة.

ولدى السيدات، بلغت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الاولى الدور نصف النهائي بتغلبها على الكازاخستانية كسينيا بيرفاك 6-1 و6-صفر في 69 دقيقة.

وتلتقي ازارنكا في الدور المقبل مع الاميركية سيرينا وليامس الثالثة والتي تغلبت على مواطنتها سلون ستيفنز 6-4 و6-3 في 71 دقيقة.

في المقابل، خرجت الالمانية انجيليك كيربر الرابعة من الدور ربع النهائي بخسارتها امام الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-7 (3-7) و6-7 (3-7) في ساعة و55 دقيقة.

وتلعب بافليوتشنكوفا في الدور المقبل مع الاوكرانية ليسيا تسورينكو الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 6-3 و6-4 في ساعة و32 دقيقة.

يذكر ان تسورينكو استفادت من انسحاب الروسية ماريا شارابوفا الثانية حيث خاضت الدور الاول امام الاسترالية يارميلا غايدوسوفا على الرغم من فشلها في التصفيات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف