رياضة

رفيقة ميسي العاطفية توثق أجمل لحظات الثنائي بمقطع يوتيوبي «فيديو»

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأت أنطونيلا روكوزو رفيقة نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني العاطفية عشاقها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بمقطع فيديو يحمل أفضل اللحظات التي عاشتها مع ميسي في عام 2012.

حازم يوسف - إيلاف : نشرت رفيقة ليونيل ميسي العاطفية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يحمل أفضل اللحظات التي عاشها الثنائي سوياً في العالم المنصرم 2012.

ويبلغ مدة مقطع الفيديو 4 دقائق تقريباً ويُسلط الضوء بشكل أساسي على صديقة نجم برشلونة الإسباني الذي أنجب منها طفلاً أسماه تياغو في الثاني من نوفمبر الماضي.

وتضمن الفيديو صوراً ولحظات خاصة موثقة بالصور لأنطونيلا روكوزو مع أسرتها وعائلتها وصديقاتها في الأرجنتين وإقليم كاتالونيا على حد سواء.

وظهرت أنطونيلا مع دانييلا سمعان عشيقة متوسط ميدان برشلونة سيسك فابريغاس في أكثر من مناسبة منها الحضور في إحدى مباريات البلوغرانا على ملعب كامب نو.

كما أبرز المقطع صور الثنائي أنطونيلا- ميسي أثناء حضورهما حفل زفاف أندريس إنييستا عقب تتويج إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي وحضره عدد كبير من زملاء اللاعب في الفريق الكاتالوني ومنتخب بلاده.

ويحظى النجم الأرجنتيني بعلاقة غرامية متميزة مع صديقته بحسب كثير من الصور وعدسات المصورين التي يتم التقاطها للثنائي أثناء فترة الأعياد وانتهاء الموسم الكروي في مايو/ايار من كل عام.

وكان نجم كرة القدم ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة قد رزق بطفله الأول "تياغو" كثمرة علاقته برفيقته العاطفية أنطونيلا روكوزو.

وانعكست علاقة ميسي المستقرة مع أنطونيلا بشكل إيجابي في المستطيل الأخضر حيث حقق نجم البارسا عديد الأرقام القياسية في عام 2012 منها تحطميه رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل مسجل للأهداف في الليغا في موسم كروي واحد بتسجيله 50 هدفاً دفعة واحدة.

كما جعل البرغوث الأرجنتيني رقم التوربيد الألماني غيرد مولر صاحب الـ85 هدفاً في عام 1972 في مهب الريح إثر تسجيله 91 هدفاً في سنة تقويمية واحدة ما يُعد إنجازاً غير مسبوق استوجب على أثره تدوينه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في نسخة 2013.

ويسير ميسي بثبات نحو الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في السابع من كانون الثاني/يناير الجاري في مدينة زيوريخ السويسرية.

وفي حال تمكن ميسي من التفوق على زميله إنييستا وغريمه رونالدو المرشحيّن أيضاً للكرة الذهبية سيكون بذلك على موعد مع رقم قياسي جديد يُضاف إلى سلسلة أرقام الفردية كأول لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة يظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم في 4 أعوام متتالية.

شاهد مقطع الفيديو الذي نشرته رفيقة ميسي :

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف