رياضة

مانشستر سيتي يلجأ إلى رجل دين لضبط سلوك مهاجمه بالوتيلي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
كشفت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية أن ادراة نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لجأت للاستعانة برجل دين لصبط السلوكيات الانحرافية لمهاجم الفريق الايطالي ماريو بالوتيلي.
وحسب الصحيفة فان إدارة النادي كلفت القس بيتر هارلوك بعقد جلسات وعظ منفردة مع بالوتيلي، لمساعدته على ضبط سلوكياته وتصرفاته المثيرة للجدل.
وكان آخر نزوات اللاعب يوم أمس حيندخوله في مشادة حامية مع مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني خلال التمارين، ليصبحمصير المهاجم الدولي الايطالي في مهب الريح. واشتهر بالوتيلي بالمواقف المثيرة للجدل مثل علاقاته النسائية العابرة وتصريحاته للإعلام وأحيانا استخدام حاسبه اللوحي من مقاعد البدلاء أثناء المباريات، وكذلك لجوء اللاعبإلى محكمة الاتحاد الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للحصول على قرار بسحب الغرامة المالية التي فرضها عليه فريقه الموسم الماضي بسبب تصرفاته.

يذكر ان بالوتيلي الذي سجل 20 هدفا في 53 مباراة خاضها في الدوري الممتاز حتى الان، لم يشارك في اي من المباريات الخمس التي خاضها سيتي منذ خسارته على ارضه امام جاره اللدود مانشستر يونايتد، المتصدر الحالي للترتيب، في التاسع من كانون الاول/ديسمبر الماضي في مباراة خرج منها المهاجم الايطالي في الدقيقة 52 بسبب ادائه المتواضع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرعيفي
سلمان -

العريفي فرصتك

الرعيفي
سلمان -

العريفي فرصتك