رياضة

مانشيني يُقلل من أهمية شجاره مع مواطنه بالوتيلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قلل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الايطالي روبيرتو مانشيني من أهمية العراك الذي نشب بينه وبين مواطنه ومهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، وأن ما حدث لم يكن أمراً سيئاً.

وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم ، "لم يكن أمرا سيئا مثلما أشارت إليه الصحف.. كنا نلعب مباراة خلال التدريب وركل ماريو زميله وطالبته بترك الملعب والدخول لغرف تغيير الملابس".

كما أشار الى أن الصور التي تداولتها وسائل الاعلام أظهرت خلاف ما حدث، وأظهرت أسوأ ما في الأمر، وأن الشجار لم يكن جاداً بشكل حقيقي".

وكانت وسائل الاعلام تناولت صوراً لشجار بين مانشيني وبالوتيلي خلال تدريبات مان سيتي يوم الخميس الخميس.

كما ظهر المدرب الإيطالي وهو يصرخ في وجه مواطنه محاولا توجيهه خلال التدريب.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد كشفتأن ادراة نادي مانشستر سيتي لجأت للاستعانة برجل دين لضبط السلوكيات الانحرافية لبالوتيلي، مما يثبت حدوث العراك الحاصل.

وحسب الصحيفة فان إدارة النادي كلفت القس بيتر هارلوك بعقد جلسات وعظ منفردة مع بالوتيلي، لمساعدته على ضبط سلوكياته وتصرفاته المثيرة للجدل.

واشتهر بالوتيلي بنزواته المثيرة للجدل مثل علاقاته النسائية العابرة وتصريحاته للإعلام وأحيانا استخدام حاسبه اللوحي من مقاعد البدلاء أثناء المباريات، وكذلك لجوء اللاعب إلى محكمة الاتحاد الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للحصول على قرار بسحب الغرامة المالية التي فرضها عليه فريقه الموسم الماضي بسبب تصرفاته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف