رياضة

البرتغالي رونالدو يُدوِّنْ انجازاته على حذاءه الجديد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيقوم نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بارتداء حذاء جديد من شركة"نايك" الخاصة بالمنتجات الرياضية خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد في المرحلة الثامنة عشرة الدوري الإسباني، الأحد.

الغريب في الأمر أن حذاء كريستيانو الجديد "نايكي الزئبقي IX '،يحمل أرقاماً ذات مدلولات خاصة بأهم الانجازات التي حققها النجم البرتغالي خلال موسم 2011_2012، حيث يظهر على الحذاء الجديد الأرقام (60_55_27_19_14_9_1).

ويشير الرقم 1 الى حصوله على لقب واحد للدوري الاسباني، فيما يشير الرقم 9 الى عدد الأهداف التي سجلها مع منتخب البرتغال، والرقم 14 يشير الى عدد المباريات الدولية التي خاضها، اما الرقم 19 فيشير الى عدد المباريات التي نجح فيها في افتتاح التسجيل لفريقه ضد 19 منافساً، كما يشير الرقم 27 الى سنه في عام 2012، كما يشير الرقم 55 لعدد المباريات التي خاضها مع الفريق الملكي ، فيما يشير أخيرا الرقم 60 الى عدد الاهداف الاجمالية في جميع المسابقات التي خاضها.

وكانت شركة "أديداس" المنافسة لشركة "نايك" قد أنتجت في العام الماضيحذاء ذهبياً إحتفالاً بفوز لاعب برشلونة ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في مسيرته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف