رياضة

شاكر يعتبر الفوز على السعودية خطوة من اللقب الخليجي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
اعتبر المدرب حكيم شاكر ان الفوز اللافت الذي حققه المنتخب العراقي على حساب نظيره السعودي الاحد في مستهل مشوارهما في "خليجي 21" بالمنامة خطوة مهمة لاسود الرافدين نحو لقب البطولة الخليجية.
وتغلب المنتخب العراقي على نظيره السعودي بثنائية نظيفة كانت رسالة واضحة تفيد بأنه يخوض البطولة من اجل اللقب وليس من اجل المشاركة العابرة مثلما يشير الى ذلك مدربه العراقي حكيم شاكر.
المواجهة كانت السابعة بين الطرفين على صعيد تاريخ مشاركاتهما في بطولات كأس الخليج، والفوز هو الخامس للعراق مقابل فوزين ل"الاخضر".
حكيم شاكر الذي يواصل رحلة التحدي باوراقه الشبابية اكد ان "الفوز على السعودية حقق نقلة مهمة صوب البطولة"، مضيفا "نريد ان نواصل على المنوال ذاته طالما اننا ذاهبون في الاتجاه الصحيح، فما حققناه امام السعودية يجب ان نستكمله امام الكويت واليمن لان المشوار ما زال مفتوحا".
وتابع "بدأت استعدادات جديدة للمنتخب العراقي مباشرة لمواجهة منتخبي الكويت واليمن وكلاهما على درجة واحدة من الاهمية، سنصطدم بالاول في المباراة الثانية وهو يسعى لفوز جديد ونحن بدورنا نريد ان نذهب الى محطة انتصار اخرى، فما حصل هو انعطافة كنا نبحث عنها".
واوضح مدرب العراق "المنتخب السعودي كبير ومتمرس وقوي وصاحب تاريخ معروف بصفحاته التنافسية مع المنتخب العراقي، ومباراتنا مته كانت قمة متوقعة وكان يفترض ان تحسم وقد تمكنا من ذلك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصالح ماديه وليس حرص
سلام -

الغريب ان ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم قلل من اهميه الفوز وقال ان الفريق العراقي كان خالي من الابداع والابتكار ولا ادري ماذا يقصد بالابتكار المعروف ام حمود يطالب بمدرب اجنبي ليس من اجل مصلحه المنتخب العراقي بل من اجل مصالح ماديه لا اريد التطرق لها هنا وشكرا