رياضة

أوتوري يتحمل مسؤولية الخروج وكالديرون يشيد بمنتخب العراق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
اعلن البرازيلي باولو اوتوري مدرب منتخب قطر لكرة القدم انه يتحمل مسؤولية الخسارة امام البحرين صفر-1 اليوم وبالتالي الخروج من الدور الاول ل"خليجي 21".
وقال اوتوري "اهنىء المنتخب البحريني بالفوز والتأهل اتمنى له التوفيق في مشواره في البطولة"، مضيفا "نجح المنتخب البحريني في تسجيل هدف من ركلة جزاء في الشوط الأول ما اثر علينا نوعا ما، لكننا لعبنا جيدا بعد ذلك ولم نتمكن من التسجيل".
وتابع "اعلن تحملي المسؤولية عن خسارة المباراة والخروج من البطولة الخليجية حيث انني المسؤول الفني عن المنتخب وعن الاداء الذي قدمه فيها".
واشار اتوري الى انه يجب التطلع الى المستقبل "انتهى مشوارنا في البطولة الخليجية وسنركز حاليا على تصفيات كأس اسيا حيث سنلتقي ماليزيا في شباط/فبراير المقمبل، وعلى تصفيات كأس العالم حيث سنواجه كوريا الجنوبية في اذار/مارس".
واوضح المدرب البرازيلي "انظر للمستقبل وعلينا ان نعد انفسنا بصورة جيدة للمرحلة المقبلة من أجل فعل شيء فيها وهذا هو الأهم بالنسبة لان البطولة الخليجية انتهت بالنسبة لنا".
اما الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب البحرين فقال "انا سعيد جدا لاننا قدمنا مباراة أكثر من رائعة، فالمنتخبان اللذان صعدا الى نصف النهائي وهما الاماراتي والبحريني يستحقان التأهل".
واضاف "لم نؤد بالشكل الذي كنا عليه خلال مباراة الامارات الماضية لكن اللاعبين تحكموا في ايقاع اللقاء ونجحوا في الفوز وتحقيق الهدف المطلوب منهم بالتأهل وانا اشكرهم على هذا الاداء المتميز".
وعن نصف النهائي قال "اللقاء المقبل مع العراق ويتعين علينا ان نلعب بصورة قوية من أجل الوصول الى النهائي وهذا الأهم، فالمنتخب العراقي جيد جدا وانا احترمه كثيرا، لكن الفوز اليوم اعطانا ثقة كبيرة".
من جهته، قال صانع العاب البحرين محمد سالمين "نبارك لجمهور البحرين والمنتخب التأهل، فبالنسبة لنا تخطينا الدور الاول وامامنا الان الدور نصف النهائي".
وعن سبب خروجه في الشوط الثاني اوضح "خرجت لانني عانيت من اصابة قديمة ولكن الامور ليست خطيرة".
اما المهاجم اسماعيل عبد اللطيف فقال "كنا تحت الضغط خصوصا في الدقائق الاخيرة كان الجميع على اعصابه في الدقائق الاخيرة خوفا من هدف التعادل الذي كان سيؤهل قطر بدلا منا ولكننا سعداء للفوز في النهاية".
وتابع "مباراتنا المقبلة مع المنتخب العراقي ستكون قوية جدا ويجب ان نستعد لها جيدا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف