رياضة

بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون تمنح أبطال الرياضة فرصة للفوز

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يقوم منظمو بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون التي تبلغ قيمة جوائزها 230 الف دولار أمريكي بتحفيز الرياضيين الطامحين على مشاركة قصص نجاحهم وخبراتهم والحصول على فرصة للفوز برحلة مدفوعة الأجر إلى العاصمة الإماراتية لخوض غمار المنافسة في البطولة الرياضية التي تنطلق في الثاني من مارس المقبل.

ويسعى المنظمون من هذه المبادرة إلى دفع الرياضيين للمشاركة بقصصهم وخبراتهم بغية إلهام الآخرين وتحفيزهم على المشاركة سواء كان ذلك من خلال تقديم إسهامات استثنائية عبر الرياضة أو في جوانب أخرى من حياتهم للمجتمع أو المنظمات الخيرية أو لقضية يؤمنون بها أو من خلال تفانيهم في تقديم المساعدة للآخرين أو من خلال تمكنهم من التغلب على المحن والمصاعب.

ويقدم المنظمون الجوائز لعشرة فائزين وتتضمن الجائزة رحلة ذهاب وعودة إلى أبوظبي على متن الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والحائزة على جوائز الاتحاد للطيران بالإضافة إلى الإقامة لأربع ليال في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا بالإضافة إلى الاشتراك المجاني بالبطولة.

وقال فيصل الشيخ مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الجهة المنظمة للحدث ان الرياضة باعتبارها إحدى أهم وأقوى الأدوات في التغلب على المصاعب وتوسيع مدارك وآفاق العقل والجسد والروح لذلك نحن نود أن نكرم أبطال الرياضة الحقيقيين بشكل رسمي هذا العام ونأمل أن يسهم ذلك في إلهام الآخرين وتشجيعهم على تبني هذه الرياضة وإحداث تغيير حقيقي وإيجابي.

ويمكن للمرشحين اختيار واحد من المسارات الثلاثة للسباق وهي المسار الطويل - 223 كلم / 3 كلم سباحة و200 كلم دراجات و20 كلم جري/ والمسار القصير / 5ر1 كلم سباحة و100 كلم دراجات و10 كلم جري / والمسار السريع الذي أطلق عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً / 750 متر سباحة و50 كلم دراجات و5 كلم جري/ ويمكن المشاركة في كل من المسارين "القصير" و"السريع" كسباقات تتابع للفريق.

وحظي السباق باهتمام عالمي واسع منذ إطلاقه عام 2010 وما يزال يستقطب أفضل الرياضيين في العالم ليجربوا حظوظهم بالفوز بواحدة من أعلى الجوائز في هذه الرياضة.

تبدأ بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون 2013 بسباق السباحة مع شروق الشمس في مياه الخليج العربي الزرقاء قبالة شاطئ أبوظبي العام، قبل الانتقال إلى الطرق المغلقة على امتداد الكورنيش وصولاً إلى جزيرة ياس الرائعة وحول حلبة مرسى ياس - التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 - ومن ثم التحول إلى أبوظبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف