رياضة

ديوكوفيتش وفيدرر يشاركون في سوق دبي الحرة للتنس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن منظمو بطولة سوق دبي الحرة للتنس عن قائمة اللاعبين المشاركين في الحدث الذي تستضيف دبي منافساته خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 2 مارس 2013.

وتضم قائمة المشاركين في البطولة 6 من المصنفين العشرة الأوائل في العالم يتصدرهم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً والسويسري روجيه فيدرر حامل لقب تنس دبي إلى جانب كوكبة من نجوم التنس في العالم الذين سيلتقون في دبي الشهر المقبل لخوض منافسات قوية لانتزاع لقب تنس دبي.

ويستعد روجيه فيدرر لحصد سادس لقب له في بطولات سوق دبي الحرة للتنس بينما يتطلع ديوكوفيتش لإضافة رابع لقب له في هذا الحدث إلا أن أمام القطبين تحديات كبرى ستفرضها قائمة تضم العديد من المنافسين المصنفين ضمن العشرة الأوائل في العالم أمثال توماس بدريتش وجوان مارتن ديلبيرتو وجو ويلفرد تسونغا وياكو تيبساريفيتش.

وأكد كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة ـ الجهة المالكة والمنظمة للبطولة ـ اهمية مشاركة نخبة من نجوم العالم في البطولة التي يتواجد فيها 6 من المصنفين العشرة الأوائل بما فيهم اثنين من أفضل اللاعبين في العالم كما سيحظى عشاق التنس بفرصة فريدة لمتابعة كوكبة من كبار لاعبي التنس الشباب ونتطلع إلى أسبوع رياضي رائع تشارك فيه مجموعة من أروع لاعبي التنس الموهوبين.

تقام منافسات بطولة سوق دبي الحرة لتنس الرجال في الفترة من 25 فبراير الى 2 مارس وتأتي عقب بطولة تنس السيدات التي تشارك فيها تسع من المصنفات العشر الأوائل عالمياً وتنطلق في 18 فبراير بمشاركة أشهر نجمات التنس في العالم من أمثال فيكتوريا آزارينكا وسيرينا ويليامز وبيترا كفيتوفا الفائزة بإحدى بطولات الغراند سلام ولي نا وآنا إيفانوفيتش وسامانثا ستوسور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف