رياضة

يونس محمود يقترب من مغادرة الوكرة والداودي البديل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
بات العراقي يونس محمود هداف خليجي 21 قريبا من الرحيل من نادي الوكرة القطري الذي تعاقد مع المغربي نبيل الداودي بدلا منه.
وعلى رغم عدم صدور قرار رسمي من النادي بالاستغناء عن هداف الدوري القطري 2011، الا ان البوسني محمد بازداريفيتش مدرب الفريق المح الي ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاحد للحديث عن استعدادات فريقه للقاء السيلية في المرحلة الثالثة عشرة للدوري.
وكانت النية داخل الوكرة عقب انتهاء المرحلة الثانية عشرة تتجه للاستغناء عن يونس محمود والفرنسي بيار الان فراو وتقرر في النهاية استمرار فراو والتعاقد مع الداودي حتي نهاية الموسم.
وترددت انباء عن قرب انضمام محمود الى صفوف السد المتصدر بدلا من السنغالي مامادو نيانغ المصاب.
وانتقل محمود الي الوكرة قادما من الغرافة الموسم الماضي واستمر مع فريقه هذا الموسم حيث يتصدر هدافي الوكرة برصيد 6 اهداف. ورغم عودته من المنامة ووصوله الى الدوحة بعد انتهاء بطولة كاس الخليج الا انه لم ينتظم في تدريبات فريقه، بينما شارك مواطنه علي رحيمة في التدريب استعدادا للقاء السيلية.
وبدأ يونس محمود مشواره الاحترافي بالدوري القطري مع الخور 2005 وحقق معه اكبر انجازاته بالحصول على كاس ولي العهد للمرة الاوليى في تاريخه وعلى ثالث الدوري، ثم انتقل في 2007 الى الغرافة وحصل معه على البطولات الثلاث وهي الدوري وكاس الامير وكاس ولي العهد.
كما حصل علي لقب هداف الدوري مع الغرافة 2007 برصيد 19 هدفا و2010 مناصفة مع البرازيلي كابوري لاعب العربي برصيد 21 هدفا ثم في 2011 برصيد 15 هدفا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف