رياضة

فان بيرسي : لم أحرز أهداف كفاية حتى الان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حقق الهولندي فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد 22 هدفاً بواقع 10 أهداف في 10 مباريات هذا الموسم مع فريقه الجديد ، مساهماً بقيادة فريقه لصدارة الدوري الإنكليزي .

ولكن عندما أعلن في الصيف الماضي انتقال فان بيرسي بصفقة 22 مليون جنية استرليني قادماً من أرسنال : "إنه كان ينبغي أن يسجل في 10 مباريات حوالي 14 أو 15 هدفاً على الأقل ، مما يعني أنه لازال أقل بواقع أربعة أو خمسة أهداف من خلال هذه المطالبة .

وكشفت " الآس الهولندية " أن فان بيرسي يشعر بتواجده في مانشستر يونايتد "كالطفل في متجر للحلوى" وهو ينظر حوله في غرفة خلع الملابس الجديدة .

قالوقال النجم الهولندي "ارسنال هو النادي الكبير الذي برزت معه أكثر ولكن بعد ثماني سنوات في بعض الأحيان تشعر بأنك بحاجة إلى تحد جديد "

وأكمل "اذا نظرتم إلى الشهرين الماضيين فسيفسر لكم كل شىء ، لقد أصبحت أنظر للاشياء مرة أخرى بطريقة لم اراها منذ فترة طويلة "

وأضاف "في الوقت الراهن نحن في موقف عظيم، نحن نمضي قدما في جمع النقاط وفارق الاهداف في صالحنا ، وجميع اللاعبين يعرفون كيفية الفوز والرغبة في أن يكونوا أبطال أوروبا "

وأكمل : " كل الأشياء الصغيرة معي أصبحت تحدث فرقا كبيراً معي ، ويجعلني أشعر أن أني كنت محاطاً بأبطال أوروبا. "

واختتم فان بيرسي حديثه : " كنت اعتقد أني قد أذهب للعب لفترة طويلة من العمر ، لكن بعد مشاهدتي لرايان قيقز (39عاماً) وبول سكولز(38عاماً) كان أمراً لا يصدق خاصة بعد المجهود الي قدمته قيقز أمام ويستهام مؤخراً .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف