رياضة

الفارس السعودي باحمدان خامساً في جائزة أمستردام الكبرى

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حل الفارس السعودي كمال باحمدان خامساً في الجائزة الكبرى لبطولة امستردام الدولية إحدى أكبر بطولات قفز الحواجز في العالم ( 5 نجوم ) التي جمعت أكثر من 40 فارساً من جميع بلاد العالم , حيث كان باحمدان الفارس العربي الوحيد بينهم .

وشارك باحمدان بالفرس دلفي التي كانت في أحسن حالاتها ، وبالرغم من حرصه إنهاء الجولة النهائية للجائزة إلا أنه ارتكب أربعة أخطاء للقفز حرمته من المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى التي كانت من نصيب كل من الهولنديين فرانك شتورت ، وويسلي هيدنز ، والبلجيكي هولجر وينز ، والهولندي البرت ، وسجل باحمدان زمناً قدره 37،44 ثانية متساوياً مع صاحب المركز الثاني .

وأكد الفارس كمال باحمدان في تصريح له حرصه على الأداء النظيف في المشاركة , مشيرا إلى أن الحظ لم يسعفه في الجولة الأخيرة من الجائزة الكبرى ، مبديا ارتياحه التام للنتيجة التي تحققت في هذه المشاركة مع كوكبة من فرسان العالم .

وأشار إلى أنه يجري حاليا البحث عن بطولات ومشاركات من الفئة الأولى 4 ، 5 نجوم بعد الفائدة الكبرى التي جناها من تلك البطولات فترة التأهل لأولمبياد لندن التي حل فيها رابعاً , وأسهم مع الفريق في الحصول على الميدالية البرونزية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف