رياضة

النصر يقلب تأخره لفوز والاتحاد يتخطى الفيصلي والهلال يتعثر بالتعادل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تغلب فريق النصر على نظيره التعاون 3 ـ 2 فيما تجاوز الاتحاد مضيفه الفيصلي ، وعاد الهلال بنقطة من أمام مضيفة الإتفاق وذلك فيمنافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

التعاون كان السباق في التسجيل في الدقيقة ( 22 ) عن طريق اللاعب محمد الراشد ، وأضاف محمد مفلح الهدف الثاني في الدقيقة ( 61 ) ، وفي الدقيقة (66) سجل محترف النصر جايمي ايوفي الهدف الأول من ركلة جزاء وعادل ايوفي بالدقيقة ( 85 ) ثم تقدم النصر في الدقيقة (89 ) عن طريق محترفه البرازيلي رافائيل باستوس .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى ( 31 ) نقطة متقدما للمركز الرابع ، فيما تجمد رصيد التعاون عند ( 14) نقطه بالمركز الحادي عشر . وفي اللقاء الثاني خسر الفيصلي من الاتحاد (2 ـ 0) على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة ذاتها. سجل للاتحاد فهد المولد في الدقيقة (9 ) ومختار فلاته في الدقيقة ( 74 ) ليرتفع رصيد الاتحاد إلى (25 ) نقطة بالمركز السابع ، وبقي الفيصلي على رصيده السابق بـ ( 14) نقطة بالمركز الثاني عشر . وفي الدمام تمكن الاتفاق من إجبار الهلال على التعادل ( 2 -2 ) علىاستاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة ذاتها . وسجل للهلال سالم الدوسري ( 36 ) والكوري بينغ بيو في الدقيقة ( 65 ) فيما سجل للاتفاق كل من علي الزبيدي ( 61 ) و علي الزقعان ( 92 ) ليرتفع رصيد الهلال إلى ( 39 ) في المركز الثاني ، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى ( 27) في المركز السادس. شاهد أهداف النصر والتعاون :

شاهد أهداف الاتحاد والفيصلي :

شاهد أهداف الهلال والاتفاق :

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف