رياضة

كيريلنكو إلى ثاني أدوار بطولة باتايا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة ثانية الدور الثاني من دورة باتايا التايلاندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 235 الف دولار، وذلك بفوزها على الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا 6-3 و7-5 الثلاثاء.

وتلتقي كيريلنكو في الدور المقبل التايلاندية المشاركة ببطاقة دعوة لوكسيكا كومكوم والتي تغلبت بدورها على الاسترالية كايسي ديلاكوا 6-2 و6-2.

وتأهلت الى الدور ذاته ايضا الرومانية سوراينا سيرستيا الرابعة بفوزها على الاميركية بيتاني ماتيك-ساندز 6-1 و6-3، لتواجه الاسترالية اناستازيا روديونوفا الفائزة على الاميركية الاخرى فانيا كينغ 6-4 و6-4.

وتأهلت ايضا الالمانية سابين ليسيكي الخامسة بفوزها على مواطنتها تاتيانا ماليك 6-2 و6-3، وهي ستواجه الروسية الكسندرا بانوفا التي تغلبت الاثنين على الرومانية ايرينا-كاميليا بيغو.

كما فازت اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا على اليابانية ميساكي دوي 6-4 و6-2، واليابانية كيميكو داتي على الجنوب افريقية شانيل شيبرز 7-5 و6-1، والروسية نينا براتشيكوفا على الاسرائيلية شاهار بير 6-3 و6-3.

وفي الدور المقبل تعلب سيفاستوفا مع البريطانية هيثر واتسون الثامنة التي تغلبت على المجرية تيميا بابوش 6-1 و3-صفر ثم بالانسحاب، وداتي مع الصربية آنا ايفانوفيتش اولى والتي ستلعب مع اليابانية الاخرى ايومي موريتا، وبراتشيكوفا مع مواطنتها اولغا بوشكوفا او السلوفاكية دنييلا هانتوتشوفا المصنفة سادسة وحاملة لقب هذه الدورة في العامين الماضيين.

يذكر ان ايفانوفيتش بطلة رولان غاروس لعام 2008 لم تحرز اي لقب منذ تتويجها في دورة بالي في 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2011.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف