رياضة

اقبال جماهير على التذاكر و50 دولة تنقل الحدث

أكسبو دبي 2020 تحضر جولة " WWE " في أبو ظبي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكملت العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، استعداداتها لاستقبال نجوم العالم في المصارعة الحرة WWE، مع نهاية هذا الأسبوع، لتقديم جولة جديدة من العروض الاستعراضية لمصارعة المحترفين.

دبي :ويعتزم المسؤولون الإماراتيون استغلال هذا الحدث، والذي سيُنقل إلى 50 دولة من مختلف العالم للدعاية لمعرض اكسبو 2020، الذى تقدمت دبي بطلب استضافته، حيث سيتم وضع لافتات في مداخل ومخارج الصالة التي تستضيف هذا الحدث العالمي على ستاد التنس في مدينة زايد الرياضية.

وينتظر المنظمون وصول المصارعين يومي الأربعاء والخميس المقبلين، بهدف الاتفاق مع بعضهم بشأن تصوير إعلانات خاصة بأكسبو2020 لعرضه على شاشات التلفزة، وعلى الجمهور الحاضر لمباريات البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام. وستشهد جولة WWE في أبو ظبي تعليقاً باللغة العربية للمرة الأولى خلال مباريات مصارعة المحترفين، بعد دخول قناتي أبو ظبي،mbc، طرفاً في نقل هذا الحدث على الهواء مباشرة، الى جانب الانكليزية، والصينية والهندية، واليابانية، والروسية، والإسبانية، والبرتغالية، والفرنسية، ما سيجعل الرسالة عن معرض اكسبو تصل إلى قطاعات عريضة من العالم ويعتزم عدداً من أشهر المصارعين في العالم القيام بعروض استعراضية، اذ تتمتع تلك اللعبة بشهرة واسعة خصوصاً بين قطاعات الشباب. وأظهر القياسات أن الشباب من بين الأعمار 25 الى 34 عاما يشكلون نسبة 23% من جمهور، WWE اذ تنقسم فئتي الذكور الى 74% بينما يشكل الإناث نسبة 26% من جمهورهم العالمي. ويتمتع المصارعون، بشعبية كبيرة في أوساط الجمهور الإماراتي، ويشكل تواجدهم في مدينة زايد الرياضية وتقديم الفعاليات الشوقة والتي ستشكل الأكثر الحدث تميزاً هذا العام، وهو ما ظهر من خلال التسابق على شراء تذاكر المباريات والتي نفذت جميعها قبل أسبوع واحد من انطلاقة المباريات. وقال المصارع الامريكي ذا ميز: "المصارعون في شوق بالغ لحدث أبو ظبي والذى سيشهد مباريات قوية من المؤكد انها ستُسعد الجمهور أحب مدينة أبوظبي، ففي كل مرة نأتي فيها إلى هذه المدينة تمتعنا جماهيرها بأصوات التشجيع المذهل والحماسي، وهذا ما يحبه المصارعون كافة". وكان ذاميز، سبق المصارعين في زيارة قصيرة الى أبو ظبي، من اجل التحضير لبرنامجه " ميز تي في " حيث التقى مجموعة من الشبان والشبات وقام بتدريب بعضهم على أداء الحركات الاستعراضية لمصارعة المحترفين. مضيفا: "الناس هنا في الإمارات يفتخرون كثيراً ببلدهم، يمتاز الأشخاص الذين قابلتهم بالتقدير وهذا أتاح لي أن الفرصة كي أعبر عن إعجابي تجاه ما تقدمه ووصلت إليه الإمارات العربية المتحدة، انطلاقاً من كوننا قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية، فلديك عالم فيراري والحدائق المائية والشواطئ الجميلة والطعام هذا ما يساعد جيداً على نجاح أي حدث يقام هنا سواء في ابو ظبي أو أي مدينة اخرى". وأعدت الشركة المنظمة لجولة أبو ظبي برنامج سياحي للمصارعين المشاركين في هذا الحدث سيتضمن زيارة حلقة ياس وبرج خليفه في دبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف