رياضة

كريم بنزيمة: لن نستسلم وسنقاتل حتي النهاية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
تحدث الجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة الذي يستعد لمواجهة المنتخب الألماني في مباراة ودية في ستاد دي فرانس الأربعاء، عن وضع فريقه ريال مدريد الاسباني، الذي يعاني وضعا متأزماً في ظل صعوبة منافسته على لقب الليغا، حيث أكد أن لاعبي الفريق لن يستسلموا، وسيقاتلون حت النهاية.
ورفض بنزيمة الاعتراف بالهزيمة، رغم سقوط الريال بهدف أمام غرناطة السبت الماضي، قائلا "سنقاتل حتى النهاية، لدينا الأمل بالفوز بمسابقات أخرى غير الدوري، يمكننا اللعب بشكل أفضل.
وفي حديثه لصحيفة ماركا الاسبانية قا بنزيمة: "نحن نشعر بخيبة الأمل، علينا القتال حتى النهاية، بالرغم من صعوبة المنافسة على لقب الدوري، علينا أن نتحد ونكون صفا واحدا. الجميع لديه نفس الهدف، لن نستسلم لليأس، أمامنا طريق طويل يجب أن نقطعه".
وأضاف "الجميع يريد الفوز بالألقاب، ما زلنا ننافس في بطولة دوري الابطال، التي أعتبرها مسابقة خاصة، وهناك محطة ثانية تنتظرنا في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا ضد برشلونة.
وعن مبارة الديوك الودية أمام الماكينات الألمانية قال بنزيمة: "ستكون مباراة رائعة، نحن نواجه منتخبا يعتبر من أقوى المنتخبات في العالم، ةلديهم الكثير من الأسماء، علينا أن نلعب بشكل جيد، من أجل حسم اللقاء لمصلحتنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف