رياضة

رئيس دورتموند منزعج من تقارير انضمام ليفاندوفسكي الى بايرن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعرب رئيس نادي بوروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني لكرة القدم في العامين الاخيرين هانز يواكيم فاتسكه عن غضبه الشديد -- دون أن ينفي -- من التقارير الصحافية المتعلقة بانضمام مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ متصدر البوندسليغا الموسم المقبل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي (24 عاما) مع بوروسيا دورتموند في حزيران/يونيو عام 2014 وهو رفض تمديده، في حين اكدت مجلة "دير شبيغل" الالمانية أن النجم البولندي سينضم الموسم المقبل الى الفريق البافاري.

وقال رئيس بوروسيا دورتموند في تصريح لوكالة "سيد" الالمانية احد فروع وكالة فرانس برس: "كل ما قيل مجرد شائعات صرفة، ليس هناك أساس من الصحة لمصدر هذا الخبر - وهو ما جعلني منزعج حقا ولن أقول أكثر من ذلك حول هذا الموضوع".

وأضاف "الحقيقة هي أن روبرت لديه عقد معنا حتى عام 2014، ونحن نرغب في تمديده".

واوضحت المجلة الالمانية ان مصدرها "شخص مقرب من ادارة بايرن ميونيخ"، في حين اشارت صحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في المانيا ان النادي البافاري سيكون مطالبا بدفع 30 مليون يورو (6ر40 مليون دولار) للاستفادة من خدمات الدولي البولندي.

ويعتبر ليفانوفسكي احد ابرز المهاجمين في القارة العجوز وهو سجل 18 هدفا مع 11 تمريرة حاسمة في 28 مباراة له هذا الموسم، وابدت اندية عدة اهتمامها بالاستفادة من خدماته خصوصا قطبا مانشستر، يونايتد وسيتي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف