رياضة

البرتغالي رونالدو: نريد الفوز باللقب الأوروبي العاشر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
أكد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، بأنه سيسعى جاهدا برفقة زملائه في الفريق الملكي، من أجلالتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الاسباني.
وقال رونالدو: "أريد أن أقود الفريق للفوز بلقب دوري الأبطال وأصنع التاريخ مع ريال مدريد، مثلما فعلت مع مانشستر يونايتد عندما فزنا على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية عام 2008 في موسكو.

وأضاف "مرحلة وجودي في مانشستر كانت جيدة جدا بالنسبة لي، وأنا فزت بكل شيء هناك، وكانت جزء رائع من حياتي".
وأردف "إن دوري أبطال أوروبا مسابقة خاصة جدا بالنسبة لنا في ريال مدريد .. لأننا نريد الفوز باللقب الأوروبي العاشر،"هناك مباريات كثيرة لا تنسى وتبقى في عقول اللاعبين والمشجعين و أريد أن أترك بصمتي ".

وسيتوق رونالدو - الذي لعب بين صفوف يونايتد بين 2003 و2009 - ان يرتقي فريقه لمستوى الحدث ضد النادي الذي ساعده على احراز لقب دوري أبطال اوروبا في 2008.
وقال رونالدو (28 عاما) لموقع الاتحاد الاوروبي على الانترنت "قلت بالفعل مسبقا انني مقتنع بأن القرعة ستضعنا في مواجهة يونايتد. اردت اللعب ضدهم منذ فترة."
واضاف رونالدو الذي احرز الثلاثية رقم 17 له في دوري الدرجة الاولى الاسباني حين فاز ريال 4-1 على اشبيلية يوم السبت "امتلك ذكريات رائعة من الوقت الذي امضيته هناك. انه فريق يبلي بلاء حسنا دائما.. هم على القمة كل عام ولهذا فهو فريق نحترمه كثيرا."
والمواجهة الاخيرة في اربع لقاءات بين ريال ويونايتد كانت في دور الثمانية لموسم 2002-2003 عندما منحت ثلاثية من رونالدو الفائز بكأس العالم الفريق الاسباني الفوز 4-3 في مباراة الاياب و6-5 في مجموع المباراتين. ويلتقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، الاربعاء في سانتياغو بيرنابيو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف