رياضة

فرص لعب تشابي ألونسو أمام مانشستر يونايتد تتضاءل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تدور الشكوك حول نجم وسط ريال مدريد تشابي ألونسو في مشاركته الهامة مع فريقه أمام مانشستر يونايتد بسبب بسبب آلام في الفخذ .

هذه آلالام تسببت في انخفاض مستوى اللاعب وعدم تقديمه للمستويات المعروفة عنه في مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام أوروغواي إضافة لمباراة ريال مدريد واشبيلية .

هناك مخاوف بشأن حالته البدنية، والجهان الفني لا يريد المخاطرة في المباراة إلا من خلال لاعب جاهز فيناً وبدنياً لحساسية اللقاء وأهميته .

وسيخضع تشافي لأختبار يوم غداً الاربعاء على موضع الإصابة التي كان قد طوال الأسبوع الماضي أثرت على عطاءه في الملعب ، حيث اقتصر عليه التدريبات في صالة الألعاب الرياضية دون أن يدخل لأرضية الملعب مع زملاءه بحسب ما كشفته صحيفة " ماركا الإسبانية ".

تشابي تحدث لصحيفة اليونايتد عن اللقاء المرتقب مع مانشستر قائلا: "انها منافسة ضد أي فريق نلعب معه ، وفيرغسون هو مثل مانشستر يونايتد ككيان لا يتجزأ من بعضه البعض ، واللاعبين يشعرون بذلك وهذا ماكنت أراه عندما كنت لاعباً في ليفربول."

وأشار أيضا إلى البرتغالي جوزيه مورينيو: " أنه يدرك لمثل هذه المباريات عندما نلعب أمام مانشستر يونايتد، فالطريقة التي تيسعد من خلالها للقاء،والطريقة التي يدرس فيها الخصم، وقربه منا يعطينا دافعا إضافياً وجانب نفسي مهماً ، فهو يحب هذه المناسبات الكبيرة ليفرض قدراته الفنية من خلالها "

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف