رياضة

شمايكل: مانشستر يونايتد يمر بأفضل حالاته حالياً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
تحدث الدنمراكي بيتر شمايكل، الذي قضى ثماني سنوات في حماية عرين لمانشستر يونايتد، عن آرائه في دوري ابطال اوروبا والمباراة المرتقبة بين ريال مدريد وفريقه السابق لصحيفة (موندو ديبرتيفو)الاسبانية.
الحارس الأسطوري يعتقد أن فريق "الشياطين الحمر" الآن في قمة مستواه، قائلا: "مانشستر يونايتد وصل الى قمة مستواه ويجب أن يفوز لأن الفريق قدم موسما رائعا".
الحارس السابق، الذي يعمل حاليا سفيرا لمانشستر يونايتد، وصف المباراة المرتقبة ب "نهائي مبكر"، معتبرا الفريقين من اكبر الاندية في العالمظن مؤكدا أن برشلونة لم يصل بعد إلى مستوى هاذين الفريقين وقال :"ريال مدريد ومانشستر يونايتد يمثلان اثنان من أكبر أندية كرة القدم في العالم لأنهما سيطرا على تاريخ الساحرة المستديرة خلال القرن الماضي".
وأضاف :"برشلونة يقدم مستويات استثنائية لكنني أعتقد أنهم لم يصلوا بعد إلى نفس مستويات الريال ومانشستر من حيث الإنجازات".
وعلق شمايكل عن قرار مورينهو بإجلاس كاسياس على مقاعد البدلاء قائلا : "كان يجب على مورينيو إعطاء تبريرات للقائد حول جلوسه على دكة البدلاء".
وأكد شمايكل انه لا يعتقد بأن مورينيو سيحل محل السير اليكس فيرغسون في أولد ترافورد، على الرغم من اعجابه بامكانياته، قائلا: "انه على الارجح لن يكون خليفته"، "لا أعتقد أن النادي سيكون سعيداً بكل ما سيحققه مورينيو، إنه مدرب ثلاث سنوات لا أكثر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف