رياضة

السوري فجر ابراهيم مدربا لدهوك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اسندت ادارة نادي دهوك ثاني الدوري العراقي لكرة القدم مهمة تدريب فريقها الى المدرب السوري فجر ابراهيم مدرب منتخب بلاده السابق بعد ان تم التوصل الى اتفاق معه سيوقع بموجبه غدا السبت رسميا على كشوفات النادي الشمالي.

وقال رئيس ادارة النادي سعيد احمد لفرانس برس "لقد اتفقنا بشكل كامل على كل التفاصيل وسيتم التوقيع غدا على العقد الممتد لموسم كامل يقود بموجبه المدرب الجديد، الفريق في المسابقة المحلية وبطولة كاس الاتحاد الاسيوي".

ولفت احمد الذي فضل عدم الخوض في الجوانب المالية "المدرب فجر ابراهيم وصل مساء اليوم الجمعة الى دهوك وسيتوجه مع الفريق غدا الى البصرة (جنوب البلاد) حيث يخوض مباراته المقبلة في المسابقة امام الميناء الاثنين المقبل".

وياتي تعيين ابراهيم بعد انتهاء مهمة المدرب السابق جمال علي بالتراضي بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في المراحل الثلاث قبل المرحلة الماضية.

ويشغل دهوك بطل احد المواسم الماضية والذي يضم في صفوفه عددا من لاعبي المنتخب العراقي بينهم مهند عبد الرحيم افضل لاعب شاب في اسيا لعام 2012 وعلي بهجت، المركز الثاني (24 نقطة) بفارق خمس نقاط خلف الشرطة المتصدر.

وكانت مصادر موثوقة اكدت لوكالة فرانس برس ان ابراهيم قد اتفق رسميا مع ادارة دهوك لقيادة فريقها الاول دون الافصاح عن قيمة العقد ومدته.

وبات ابراهيم ثاني مدرب سوري في الدوري العراقي الحالي بعد مواطنه محمد قويض مدرب زاخو، ورابع سوري يدرب في العراق بعد مواطنه ايمن حكيم الذي قاد فريق دهوك الموسم الماضي لفترة لم تطل، وبعد مواطنه نزار محروس الذي قادر فريق اربيل للفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي ولوصافة كاس الاتحاد الاسيوي قبل يعتذر عن الاستمرار مع اربيل مطلع الموسم الجاري اثر خضوعه لعمل جراحي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف