رياضة

فلورنتينو بيريز سيُضمن مشروع الريال بالتعاقد مع غاريث بيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في إطار سعيه لبناء مشروع جديد في ريال مدريد ، يعمل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على تنفيذ أحد مشاريعه وهو التعاقد مع الويلزي غاريث بيل .

فبعد فيغو، زيدان، رونالدو، أوين، بيكهام، كاكا، كريستيانو، بنزيمة، أوزيل ... ، يأتي أسم غاريث بايل عاشراً والذي يريد من خلاله رئيس الميرنقي إكمال مجرة النجوم في النادي الملكي ليكون جزء من المشروع الجديد والذي سيعمل عليه بدء من الصيف المقبل بحسب ما كشفته " صحيفة الماركا الإسبانية " .

غاريث بال والذي يعد أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي برفقة الهولندي فان بيرسي لهذا الموسم ، لطالما تغنى بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر تغريداته القصيرة في "تويتر" وفضله على الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب على مستوى العالم.

وقد تمكن بيل من تسجيل أرقام ساحقة هذا الموسم تمثلت بتسجيله لـ 21 هدفاص في 36 مباراة رسمية مع توتنهام .

وكما كان متوقعا في ديسمبر الماضي فقد ابدى اللاعب بالانتقال لريال مدريد كخيار أول في تصريحات سابقة على هامش مفاوضات الريال مع توتنهام للتوقيع مع الكرواتي مودريتش.

بال متربط بعقد مع توتنهام حتى عام 2016 والذي يلعب له منذ العام 2007 ، ولكن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة و فريقاً يضمن له اللعب في دوري أبطال أوروبا باستمرارية .

وإلى جانب التقارير الاقتصادية والرياضية يعتبر غاريث بيل واحدة من افضل اللاعبين في الدوري من خلال تعاطي وسائل الإعلام معه سلوك في غرف الملابس في غرفة خلع الملابس وخارج الملعب.

ولا أحد يشك في أن اسم بال هو واحد من أكثر الأسماء التي يتم التغني بها من أكثر من الأندية التي ترغب في خطب ود اللاعب مما جعل توتنهام يضع سعراً له يصل إلى 45 مليون قبل عام .

ولكن الحصول على توقيع بيل لن يكون سهلا، ولكن لدى ريال مدريد ميزة هامة على منافسيهم،قغاريث بايل يريد أن يلبس قميص ريال مدريد .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف