رياضة

إدارة ارسنال ستقدم عرض للفرنسي فينغر لتمديد عقده لمدة عامين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد إدارة نادي أرسنال تستعد لتقديم عرض جديد للفرنسي أرسين فينغر لتمديد عقده لمدة عامين بحسب ما كشفته صحيفة الصن الإنكليزية .

وكان مشجعي القنرز قد طالبوا بإستقالة فينغر بعد المستويات التي قدمها الفريق هذا الموسم وكان أخرها خروج الأرسنال من كأس الإتحاد الإنكليزي على يد بلاكبيرن .

الفرنسي ألمح إلى أنه يريد البقاء في الأرسنال لعامين ، والذي ينتهي عقده في يونيو 2014.

وكان هناك شكوك حول استمرارية فينغر مع الأرسنال في ظل نتائج الفريق هذاالموسم ، غير مجلس إدارة النادي يرغب في الحفاظ على المدرب وتواجده للإشراف على الفريق للاستفادة إدارته لنظام القواعد المالية الجديدة الخاص باللعب النظيف، والذي سيبدأ بعد موسمين.

وأشار فينغر الذي يتقاضى 7 ملايين جنيه استرليني في السنة ، والذي يجعل منه واحدا من الرؤساء الأعلى أجرا في عالم كرة القدم، للمقربين أنه سيكون مستعدا للجلوس مع مسئولي القنرز لاجراء محادثات جديدة حول العقد ، والتي يمكن أن يتم من خلاله التوقيع بشروط جديدة قبل الصيف.

وكان فينغر في النادي منذ اكتوبر تشرين الاول عام 1996 وفاز بثلاثة ألقاب وأربعة كؤوس FA - على الرغم من أن لم يكن هناك أي بطولة كبرى منذ انتصار على استاد الالفية على مانشستر يونايتد في عام 2005.

وتأتي هذه الانباء في وقت يرغب فيه المشجعين في إنهاء علاقة المدرب الفرنسي مع النادي الذي استمر 17 عاماً.

ويخوض ارسنال مباراة هامة له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا عندما يواجهون بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر يوم غدا الثلاثاء على إستاد الإمارات .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف