رياضة

مانشيني: أنا المدرب الأفضل في الدوري الانكليزي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
ادعى المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانكليزي بأنه المدرب الأفضل في البريمير ليغ، على الرغم من تخلف السيتيزن بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.
ونقلت تقارير انكليزية عن مانشيني قوله "أنا أفضل مدرب في انكلترا على مدى الأشهر ال 15 الماضية" لقد فزت بلقب الدوري، ولقب كأس انكلترا، وكأس السوبر الانكليزية، لا يوجد مدرب فاز بكل هذا".
كما أشارت نفس التقارير بأن مانشيني لا يفكر مطلقا في الرحيل عن منصبه نهاية الموسم الحالي. وكان لاعب السيتي السابق داني ميلز قد تكهن برحيل مانشيني في نهاية الموسم.
في الوقت نفسه، يشعر مانشيني بأن سيرجيو اغويرو هو المفتاح لإحياء لقب الدوري الممتاز بعد أن سجل الأرجنتيني هدفين للسيتزن، وقاد الفريق الى ربع نهائي كأس انكلترا. وقال مانشيني"آمل أن يكون سيرجيو بمستواه حتى نهاية الموسم".
واضاف "اذا استمر سيرجيو هكذا، واستمر مهاجمينا في تسجيل الكثير من الأهداف من الآن وحتى النهاية، أعتقد أن البطولة لم تنته بعد". وقاد مانشيني في أول موسم له مع السيتيزنبعد أن تولى مهمة التدريبخلفا لمارك هيوز في ديسمبر 2009، إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ثم قادالسيتيزن إلى الكأس لأول مرة منذ 35 عاما وفاز معه بكأس الاتحاد الانكليزي في 2011.
والموسم الماضي، كان واحدا من أكثر المواسم اثارة في تاريخ كرة القدم الإنكليزية، حين قاد مانشيني الفريق للقب الدوري في الثواني الاخيرة من الموسم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عبدالرحمن اطقع من اخوه
غافل السرهيد -

نفس المرض اللي يعاني منه ماريو بالتولي يعاني منه هذا المدرب وهو الغرور لذلك لم يتحملوا بعض