رياضة

فوز صعب للشرطة وخسارة قانونية للمحافظة في الدوري السوري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
حقق فريق الشرطة حامل اللقب فوزا صعبا على الجزيرة 3-2، في حين اعتبر فريق المحافظة المتصدر خاسرا قانونا امام حطين صفر-3 لتخلفه عن ملعب المباراة السبت في دمشق في المرحلة السابعة الاخيرة من ذهاب منافسات المجموعة الاولى لبطولة سوريا بكرة القدم.
وتأجل لقاء الوحدة مع النواعير الى اجل غير مسمى.
وفاجأ الجزيرة مضيفه الشرطة بهدف مبكر سجله يونس سليمان من ركلة جزاء (11) قبل ان ينجح الدولي ماهر السيد في ادراك التعادل للشرطة (49 من ركلة جزاء).
ونجح مهاجم الشرطة محمد الواكد في كسر التعادل في الدقيقة 75 قبل ان ينجح نفسه في توسيع الفارق الى هدفين بتسجيل هدف فريقه الثالث (80) قبل ان يقلص مهاجم الجزيرة محمد عثمان الفارق الى هدف واحد (88).
ورفع الشرطة الذي يملك مباراة مؤجلة رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الاهداف خلف المحافظة المتصدر الذي اهدر فرصة الابتعاد بالصدارة عندما تخلف عن مباراته مع حطين في ملعب الجلاء على اساس ان المباراة كانت مقررة في ملعب الفيحاء الذي كان مشغولا بلقاء الشرطة والجزيرة وتواجد فريق حطين مع طاقم التحكيم في ملعب المباراة قبل ان يعلن الحكم الرئيسي بعد انتهاء المهلة القانونية لحضور فريق المحافظة عن فوز حطين قانونا 3-صفر.
وتجمد رصيد المحافظة الذي انهى مبارياته في دور الذهاب عند 11 نقطة مقابل 10 نقاط لحطين في المركز الثالث.
- الترتيب:
1- المحافظة 11 نقطة من 7 مباريات
2- الشرطة 11 من 6
3- حطين 10 من 6
4- الجزيرة 4 من 6

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف