رياضة

البرتغالي رونالدو يسعى لفك نحس ملعب ريازور

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد لفك نحس ملعب "ريازور" الخاص بفريق ديبرتبفو لاكرونيا، وذلك عندما يتواجه الفريقان الليلة ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني.
ويعتبر ملعب ريازور هو الملعب الوحيد في اسبانيا الذي لم تتلقى شباكه أي هدف من اقدام الهداف البرتغالي رونالدو، بالنظر للسجل التهديفي الهائل لصاروخ ماديرا في الليغا، والذي وصل الى 136 هدفا في جميع فرق الدوري الاسباني.
رونالدو لديه الليلة فرصة لمواصلة هوايته في تسجيل الأهداف في الملاعب الاسبانية، وإعطاء فريقه دفعة معنوية كبيرة قبل المباريات المرتقبة القادمة في برشلونة ومانشستر.
نحس ملعب ريازور أيضا لم يسلم منه الفريق الملكي الذي لم يفز على هذا الملعب في الدوري سوى مرة واحدة فقط طوال الـ20 سنة الماضية وكانت الموسم قبل الماضي.
من جانبه المدرب البرتغالي للفريق الملكي جوزيه مورينيو الذي سيلعب المبارة قبل 72 ساعة فقط من موقعة كامب نو، يسعى لخطف الفوز في ظل غياب المدافع سيرخيو راموس بسبب الايقاف، ولاعب الوسط تشابي ولاعب الوسط ألونسو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة تخوفا من تفاقم اصابتهما، بالاضافة الى المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي قرر مورينيو اراحته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف