رياضة

دي ستيفانو: ريال مدريد قادر على تخطي عقبتي البرسا ويونايتد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
أكد الفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لريال مدريد الاسباني، أن المواجهة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا ستكون مبارة صعبة جدا، متوقعا في الوقت عينه مرور الفريق الملكي.
وقال دي ستيفانو في تصريحاته لوكالة الانباء الاسبانية ونقلتها صحيفة ماركا: "المواجهة ستكون صعبة، لكني أأمل أن يحسم الريال الكلاسيكو، في كرة القدم التوقعات لا وجود لها، الا انني واثق من تأهل الريال، لدينا رغبة كبيرة في الفوز، سيكون صعبا ولكنني أرى أنه ممكن، سنرى ماذا يحدث".
وفي رده حول هوية اللاعب الذي يمكنه حسم اللقاء قال الأرجنتيني: "ليس هناك أي لاعب أساسي يحسم هذه المواجهات، لكن الجميع سيكون لهم دور مهم وكبير".
وأضاف "كريستيانو سيكون أفضل من ميسي؟ هذا سيكون شيء اخر، لكن وكما هو الحال سيتقرر كل شيء داخل الملعب، لاعبو الريال بحاجة لتقديم كل ما لديهم"
وعن المحطة الثانية التي تنتظر ريال مدريد في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا امام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، أكد "السهم الأشقر" ثقته بمرور كتيبة المدرب مورينيو من هذه الموقعة وتأهله، قائلا:
"من الواضح أنني أعتقد أنه يمكن أن يحدث، سوف تكون مباراة صعبة، ولكن آمل من اللاعبين عقد العزم على المضي قدما لتحقيق الفوز، والعمل من أجله".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف