رياضة

رونالدو يتفوق على ميسي فى مباريات الكلاسيكو من حيث الأهداف

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تتجدد عند كل مواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة مفاضلة بين نجمي الفريقين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما ويتجدد معها صراع التنافس بين الخصمين، حث ستكون مواجهة هذا المساء مواجهة خاصة كما جرت العادة .

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن النجم البرتغالي رونالدو رفع رصيده إلي 12 هدفا في مباريات الكلاسيكو ليتفوق علي ليونيل ميسى الذى سجل 11 هدف فقط فى مباريات الكلاسيكو وذلك منذ وصول رونالدو إلى صفوف ريال مدريد وارتدائه للقمص الأبيض.

كما أحرز رونالدو ثمانية أهداف في مبارياته الست الأخيرة في الكلاسيكو، وجميعها كانت أهداف حاسمة، حيث خدمت الفريق الملكي بالتتويج بلقب كأس السوبر الاسباني، قبل ان ينتزع بطاقة الوصول الى نهائي كأس ملك اسبانيا الثلاثاء الماضي حيث سجل هدفين من الثلاثة.

يشار الى ان ميسي قد سجل 17 هدفا فى جميع مباريات الكلاسيكو منذ ارتدائه لقميص البرسا، حيث فشل في الكلاسيكو الماضي في الوصول لرقم الفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة بالمباريات التي تجمع بين العملاقين برشلونة و ريال مدريد، حيث كانت الفرصة متاحة لميسي خلال كلاسيكو إياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا و الذي إنتهى بفوز الريال في معقل برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف