رياضة

باتريك إيفرا: الحب سيجعل الأمور أصعب على رونالدو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدافع الفرنسي باتريك إيفرا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي أن عشق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه القديم،قد يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة للاعب ريال مدريد، خلال مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع الفريقين على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

إيفرا وفي تصريحاته لقناة مانشستر يونايتد نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية أكد أن الأمور تكون صعبة في حالة مواجهة فريق لعبت له يوما ما وتعشقه منذ الصغر "مواجهة فريق تكن له الحب أمر صعب".

وأضاف "هذا هو منزله، سيكون هناك الكثير من العاطفة، آمل أن يلعب بشكل جيد، وأن لا يؤثر ذلك عليه بشكل سلبي".

كذلك أكد إيفرا أنه مقتنع من أن رونالدو سيحظى باستقبال كبير من قبل المشجعين في ملعب أولد ترافورد، وهذا سيكون على حساب كل شئ.

وأردف "الجماهير هنا لن تنسى أبدا ما فعله رونالدو، كما أنه لا يزال يعشق مانشستر يونايتد، أتذكر بعد مباراة الذهاب في البيرنابيو دار بيننا حديث، وقال لي أن المجئ الى هنا سيكون صعبا".

رونالدو الذي ارتدى قميص الشياطين الحمر لمدة ست سنوات، في الوقت الحالي في قمة مستواه الى حد بعيد، ومن المتوقع أن يعود الى أولد ترافورد للمرة الأولى منذ ترك النادي الذي يدربه الأب الروحي لكريستيانو السير أليكس فيرغسون، في عام 2009.

ويستضيف مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل 1-1 في مدريد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف