رياضة

نيمار: "عندما يحن الوقت المناسب سأذهب إلى أوروبا"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا في مقابلة تلفزيونية نقلها موقع 'Globoesporte " برغبته في اللعب في أوروبا، مؤكدا في الوقت عينه أن الوقت لم يحن بعد للاحتراف.

وقال نيمار "حلمي هو اللعب في أوروبا. هناك وقت مثالي لكل لاعب من اجل الاحتراف في الخارج، ولكن عندما أدرك أن هذا الوقت المناسي للذهاب للخارج، وأشعر بجاهزيتي، سأذهب".

وكان الدولي البرازيلي قد تعرض لانتقادات كبيرة في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد اعتدائه على اللاعب آرتور خلال المباراة التي جمعت سانتوس ببونتي بريتا في الدوري البرازيلي، إذ يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 15 مباراة في المسابقات المحلية.

مهاجم سانتوس المطلوب للعديد من الاندية الأوروبية الكبرى، وفي رده حول النادي الذي يفضل أن يلعب له في حال احترافه، أجاب بخبث، قائلا "لا يمكنني اختيار أحد منهما، برشلونة وريال مدريد فريقان قويان وكبيران، ولا يمكنني التفضيل بينهما".

كما ترك الباب مفتوحا حول انتقاله للعب في بايرن ميونخ الذي سيدربه المدرب الاسباني بيب غوارديولا ابتداءا من الموسم المقبل قائلا: "إنه ناد كبير مع مدرب كبير".

وحول اللاعب الافضل في العالم حسب رأيه كرر نيمار بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم حاليا، كما عبر عن فخره لمقارنته بمواطنه الأسطورة بيليه، قائلا: "انه لشرف عظيم، بيليه ورونالدو وميسي، كريستيانو رونالدو ... لاعبين لا وجود للمقارنات بينهما. وصلوا لمستوى مختلف".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف