رياضة

4 أيطاليين في أفضل تشكلية لدوري أبطال أوروبا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قدم يوفنتوس، الذي بدأ يتنامى في الآونة الأخيرة، 4 لاعبين في التشكيلة الأساسية لدوري أبطال أوروبا التي اختارها موقع يورو سبورت هذا الأسبوع لأسلوب 3-5-2 مع قيادة فابيو كوالياريلا خط الهجوم.

روميو روفائيل - إيلاف: سجل نجم ايطاليا فابيو كوالياريلا هدفاً هذا الأسبوع عندما قدم يوفنتوس عرضاً رائعاً ليقصي سلتيك وينتقل إلى الدور الثماني في دوري أبطال أوروبا والذي لا ترغب أي من الأندية الأخرى مواجهة "السيدة العجوز".

وانضم مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي والثنائي في الوسط بول بوجبا وأرتورو فيدال إلى زميلهم كوالياريلا في أفضل تشكيلة أساسية لدوري أبطال أوروبا اختارها موقع يورو سبورت لهذا الأسبوع، التي ضمت أيضاً 3 لاعبين من بورسيا دورتموند بعدما قدم نادي البوندسليغا هو الآخر عرضاَ مميزاً. وضمت التشكيلة أيضاً فيليبي سانتانا وماركو رويس وماريو غوتس بعد مساعدتهم شاختار دونيتسك من تقديم أسلوب مقنع. بينما بقي دييغو لوبيز من ريال مدريد بين خشبات المرمى بعدما أحرج مانشستر يونايتد كثيراَ، واحتفظ زميله لوكا مودريتش بمركزه في الوسط بعد تسجيله هدفاً حاسماً في أولد ترافورد. واختار الموقع هداف باريس سان جيرمان ايزيكيل لافيزي ليكون مع كوالياريلا الثنائي في الهجوم، فيما اكمل مدافع سلتيك كلفن ويلسون خط الدفاع. التشكيلة الأساسيةحارس مرمىدييغو لوبيز، ريال مدريد بعد بداية هشة، قدم حارس المرمى الاحتياطي سلسلة من أفضل عروضه ليصد اختراقات مانشستر يونايتد في محاولته لإقصاء ريال مدريد من البطولة في أولد ترافورد. (تصويت الخبراء 8 من 10) خط الدفاعليوناردو بونوتشي، يوفنتوس مع تقدم بثلاثة أهداف على سلتيك بعد مباراة الذهاب، أصبح الحديث هوعما سيقدمه خط دفاع يوفنتوس في مباراة الاياب. ساعد بونوتشي على احتفاظ ناديه بشباك مرماه نظيفة في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا. (8) كلفن ويلسون، سلتيك وقف شامخاً في الخلف على ما كانت دائماً ليلة صعبة لسلتيك. اعجب المراقبون بإداءه في حملة هذا الموسم ضد أفضل مهاجمين في أوروبا من برشلونة ويوفنتوس. (8)فيليبي سانتانا، دورتموند ارتقى عالياً بشكل مهيب ليسجل هدفاً براسه في جهة واحدة من الملعب، ويساعد ناديه للحفاظ على شباكه نظيفة في الطرف الآخر بعد عرض مميز. (7) خط الوسطبول بوجبا، يوفنتوس قدم تذكيراً آخر لمانشستر يونايتد حول ما قد يحتاجه بعد عرض ثابت في الوسط. تسبب بعض الاحراج في مربع سلتيك. (7)أرتورو فيدال، يوفنتوس وضع فيدال الهدف الثاني على طبقة من الذهب لكوالياريلا مع تمريرة غير أنانية، وتحكم في وسط الملعب، خصوصاً في الشوط الثاني، في استاد يوفنتوس ضد سلتيك. (7)لوكا مودريتش، ريال مدريد بقدر ما يكون تأثير اللاعب البديل، فإن عرض الكرواتي كان الأفضل. دخل أرض الملعب بعد حصول لاعب الشياطين الحمر ناني على بطاقة حمراء، مسجلاً هدفاً جميلاً من خارج منطقة الجزاء. (7) ماريو غوتس، دورتموند مرة أخرى أظهر هذا اللاعب لماذا يعتبر من أهم المواهب في كرة القدم الأوروبية. سجل هدفاً مثيراً وساعد في تسجيل آخر. (8)ماركو ريوس، دروتموند بدا خطيراً في تلك المباراة وكان من الممكن أن يتوج فريق البوندسليغا ذلك المساء بهدف مثير عندما تخطى أربعة مدافعين ولكنه ركل الكرة إلى جانب المرمى. (7)خط الهجوم فابيو كوالياريلا، يوفنتوس لم يكن للايطالي أي سبب للاندفاع مع ميزة التقدم 3- صفر في مباراة الذهاب، ولكن المهاجم أصر على تقديم الأداء الديناميكي للمساعدة على ضمان عدم حصول أي صدمة في تورينو. سجل هدفاً وساعد في تسجيل الثاني. (9) ايزيكيل لافيزي، باريس سان جيرمان لعب بلا كلل طوال المباراة وحصل على مكافأة بعد تسجيله هدفاً من ركلة غير متوقعة لينجد فريقه للتأهل إلى الدور الثماني. (7)

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف