رياضة

ساركوزي لبيكهام : لم يخطر ببالي أن أشاهدك تلعب بجانب إبراهميوفتش

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير عن تلك المقابلة التي جمعت الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني باللاعب الحالي لنادي باريس سان جيرمان دافيد بيكهام وزوجته فيكتوريا قبل لحظات من بدء مباراة الفريق أمام نادي مرسيليا الأسبوع الماضي.

أشرف أبو جلالة - إيلاف : وقيل، بحسب مجلة فالور أكتويل الفرنسية التي أبرزت الخبر، إن ساركوزي أخبر بيكهام وقتها " تعلم، أنا عمري الآن 58 عاماً، ولم يخطر ببالي مطلقاً أن يأتي اليوم الذي أشاهد فيه بيكهام وهو يلعب جنباً إلى جنب مع ابراهيموفيتش في الدوري الفرنسي".

وأضافت المجلة أن ساركوزي وزوجته وبيكهام وزوجته دخلوا جميعاً في دردشة استمرت لدقائق معدودة قبيل انطلاق المباراة التي جمعت بين سان جيرمان ومارسيليا مؤخراً. كما أشارت المجلة إلى أن الرئيس الفرنسي السابق أعرب عن ترحابه بنجم الكرة الإنكليزية في فرنسا، منوهاً في الوقت عينه إلى حقيقة سعادته بانضمام بيكهام للدوري الفرنسي. هذا ويخضع حالياً ساركوزي وبيكهام لتحقيقات من جانب سلطات الضرائب في فرنسا، على خلفية اتهام الأول بتلقيه دعم غير مشروع لحزبه من أثرى امرأة في فرنسا ووريثة ماركة لوريال، ليليان بيتانكور، مقابل منحها اعفاءات ضريبية، وكذلك على خلفية اتهام الثاني بمزاعم تقول إن صفقة انتقاله لسان جيرمان مراوغة ضريبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف