رياضة

ناصر الخليفي يعتزم الاحتفظ بأنشيلوتي ويحترم مورينيو كمدرب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرومان الفرنسي أنه يعتزم الاحتفظ بالمدرب كارلو انشيلوتي في قبادة الفريق في الموسم المقبل وكذلك بالنسبة للمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

ونفى الخليفي في مقابلة نشرتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية الشائعات المتكررة والمتعلقة باحتمال رحيل المدرب انشيلوتي وامكانية التوقيع مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد او أرسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي.

وعن عن مورينيو قال الخليفي: "أنا لا أعرف كما هو الحال في ما يتعلق عقده، ولكنه ليس عملي أنا أحترمه كمدرب وكشخص، تماما مثل ارسين فينغر".

وحول انشيلوتي قال إنه "سيستمر معنا، لدي علاقة جيدة معه. الناس تعتقد أن بيننا مشكلة. لا أدري من أين تخرج هذه الأشياء، ولكنها تجعلني أضحك كثيرا".
وردا على المعلومات التي أثيرت في الأيام الماضية حول نية ملاك النادي القطريين الاستغناء عن ليوناردو قال "أنا امثل الصوت الرسمي لقطر. وعلى الجميع أن يعرف أن ليو يقوم بعمله بشكل جيد للغاية".

وحول أنشيلوتي، أشار إلى أنه سيستمر إلى نهاية الموسم إذا أراد ذلك، لأنه "يقوم أيضا بعمل ممتاز. كارلو أحد أفضل المدربين في العالم، إذا لم يكن الأفضل".

وأضاف أنه سيقيم الامر مع انتهاء الموسم، لكنه أشار إلى أن الفريق تأهل حاليا إلى دور الثمانية في كأس فرنسا ودوري الابطال الأوروبي ويتصدر الدوري الفرنسي.
كما اشتكى الخليفي من وسائل الاعلام معتبرا اياها أنها تبث اخبار سلبية عن باريس سان جيرمان وكانت "عدائية للغاية" تجاه ليوناردو.

واعرب الخليفي عن فخره بفوز فؤيقه على فالنسيا وتأهله الى دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا، مؤكدا ان "التأهل كان صعبا، ولكننا كنا نتوقعه بعد الفوز 2-1 في مباراة الذهاب إلى أن، مشيرا الى ان هذا الانجار عاد بباريس سان جيرمان إلى دور الثمانية بعد 18 عاما من الغياب عن هذا المستوى بدوري الابطال.

وعن فرص الوصول لنهائي دوري الابطال قال الخليفي: "إذا تأهلنا للدور قبل النهائي، حينها سنفكر في الجولة القادمة، سنرى من سيكون خصمنا، ولكن ستكون لنا الفرصة مثل الفرق السبعة الاخرى. نعم لدينا الفرصة لنذهب إلى أبعد من ذلك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف