رياضة

داني ألفيس: التخلص من الخوف هو مفتاح الفوز على ميلان والتأهل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال اللاعب البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة بأنه لا يوجد لديه أي شكوك بشأن كيفية التعامل مع مباراة فريقه المرتقبة ضد ميلان في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

"إذا لم نتخذ المخاطر، ونحن لن يفوز لدينا لمواجهة هذه اللعبة دون خوف." وحتى الذهاب الى حد إعلان "فما استقاموا لكم فاستقيموا الرهان المطبخ تغرق تغلبنا على ميلان".

كما اعتبر ألفيس أن التخلص من الخوف و ترسيخ الثقة ، سيمهد الطريق أمام البارسا لحسم المواجهة أمام ميلان وتحقيق الانتصار والتأهل الى دور الثمانية من دوري الابطال.

وفي حديثه للتلفزيون الخاص بالنادي قال ألفيس : "يجب ان ندخل المباراة بمعنويات عالية ، و ثقة في قدراتنا ، يجب ان نستمتع في الملعب بلعب الكرة كما تعودنا ، في الوقت الذي يجب ان نتعلم مما حدث في لقاء الذهاب ، و عدم ارتكاب نفس الاخطاء".

واضاف : "مشكلتنا في الفترة الاخيرة اننا دخلنا المباريات بافكار سلبية تحيط باذهاننا ، يجب ان نتخلص من ذلك و نظهر حماسنا الكبير لتحقيق الفوز للجميع".

كما دعا ألفيس جماهير برشلونة الى ملئ المدرجات وتشجيع فريقها معتبرا أن دورها هو الدور الأكبر لتأهل الفريق، قائلا: "لقد كان هذا دائما ناد كبير، وجاء الوقت من أجل عودة تاريخية، ربما الآن هو الوقت المناسب لفعل ذلك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف