رياضة

مدرب برشلونة المؤقت: ردنا كان على ارض الملعب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر المدرب المساعد لبرشلونة خورجي رورا بان رد فريقه على منتقديه جاء على ارض الملعب من خلال فوزه الساحق واللافت على ميلان الايطالي 4-صفر في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا ليقلب خسارته ذهابا بهدفين نظيفين.

وكان معظم النقاد انتقدوا اداء برشلونة ذهابا واعتبروا بان فرصة قلب الطاولة على ميلان صعب للغاية، لكن الارجنتيني ميسي وزملاءه قدموا مباراة مثالية وسجلوا هدفين في كل شوط ليوجهوا رسالة شديدة اللهجة بانهم قادمون لاستعادة اللقب.

وقال رورا "تعرضنا لانتقادات كثيرة لكن اللاعبين ردوا على ارض الملعب بافضل طريقة ممكنة. لم نقدم اداء جيدا في مباراة الذهاب وكانت مهتنا صعبة في تعويض خسارة سان سيرو لكن فريقي قدم مباراة مثالية".

اما صانع الالعاب اندريس انييستا فقال "كانت امسية رائعة ستبقى عالقة في الاذهان لفترة طويلة. اظهر برشلونة هويته الحقيقية. كان يتعين علينا التحلي بالصبر امام فريق اغلق جميع المنافذ الى المرمى لكننا نجحنا في اختراق التحصينات وحالفنا الحظ بتسجيل هدف مبكر".

وتابع "كانت المباراة مسألة حياة او موت بالنسبة الينا وقد بادرنا الى الهجوم منذ اللحظة الاولى املا في قلب النتيجة في مصلحتنا وهذا ما حصل".

في المقابل اعتبر لاعب الوسط تشافي بان فريقه قام بانتفاضة حقيقية ضد ميلان وقال "كنا نملك الرغبة في الاستمرار في هذه المسابقة، وستبقى هذه المباراة في السجلات لفترة طويلة لاننا لم يسبق لنا ان حققنا نتيجة مماثلة بعد ان تخلفنا ذهابا".

واضاف "لقد استحقينا الفوز تماما".

واعتبر مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري بان الحظ لم يحالف فريقه متحدثا عن الفرصة التي اضاعها المهاجم الشاب مباي نيانغ في الدقيقة 39 عندما انفرد بالحارس فيكتور فالديس فارتطمت كرته بالقائم، قبل ان يسجل ميسي بعدها بقليل الهدف الثاني لبرشلونة.

وقال اليغري "بالطبع، لم نكن بعيدين عن التأهل، فقد سدد نيانغ في القائم ثم تلقت شباكنا هدفا بعدها مباشرة. الحظ وقف الى جانبنا في مباراة الذهاب عندما تحولت تسديدة بواتنغ داخل المرمى اثر ارتطامها باحد مدافعي برشلونة، اما اليوم فقد جانبنا الحظ بتسديدة نيانغ في القائم".

واضاف "برشلونة هو اقوى فريق في العالم، واصل ميسي وانييستا مراوغاتهم باعصاب هادئة طوال المباراة. الخسارة تعتبر خيبة امل بالنسبة الى ميلان خصوصا بان الفريق بذل قصارى جهوده وكان يأمل بتحقيق نتيجة ايجابية".

وختم "صمد فريقي حتى النهاية وحتى عندما تخلفنا صفر-3 سنحت لنا بعض الفرص لحسم النتيجة لكننا لم نحسن استغلالها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف