رياضة

فاتح تريم يتجسس على ريال ومورينيو في تركيا لمتابعة غلطة سراي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
تابع مدرب غلطة سراي التركي فاتح تريم مباراة منافسه في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الاسباني والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بخمسة اهداف مقابل هدفين، من أجل دراسة ريال مدريد عن قرب.ويأتي ذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دور الثمانية حيث اوقعتهما القرعة،حيث يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 3 أبريل المقبل، قبل ان يتواجهان في جولة الإياب بعد اسبوع من ذلك على أرض تورك تيليكوم آرينا.
من جانبه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفكر بالفعل في قضاء اجازته في تركيا لمتابعة غريمه الفريق التركي في ربع النهائي، حيث شوهد اليوم من خلال متابعة مباراة غلطة سراي مع قيصري سبور في الدوري التركي، والتي انتهت بفوز منافس الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وشهدت تألق منافس رونالدو على صدارة هدافي دوري الابطال، المهاجم يلماز الذي سجل هدفين من الثلاثة.
والتقى جوزيه مورينيو بنظيره فاتح تريم خلال المبارة. وسبق لمورينيو السفر لمانشستر لمراقبة يونايتد الذي تجاوزه في دور الستة عشر لنفس المسابقة.
وفضل مورينيو التوجه إلى تركيا لمتابعة غلطة سراى عن قرب وضمان الاستفادة القصوى من خلال تدوين محلوظاته عن منافسه القادم، والذي يتصدر الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن بشكتاش أقرب منافسيه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف