رياضة

بنزيمة ينفي شائعات ارتباطه بباريس سان جيرمان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
نفى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الشائغات المتعلقة بقرب عودته للدوري الفرنس للانتقال لصفوف نادي العاصمة باريس سان جيرمان.
ففي مقابلة له مع التلفزيون الفرنسي نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية عبر النجم الفرنسي عن سعادته الكبيرة بتواجده ضمن صفوف الفريق الأفضل في العالم حسب تعبيره، نافىا إمكانية التحاقه بباريس سان جيرمان.
وقال بنزيمة "أنا حالياً في مدريد، ضمن افضل فريق في العالم، و أنا سعيد هنا، الانتقال لباريس سان جيرمان.. ربما لاحقاً لكن ليس الآن".
كما تحدث بنزيمة عن صيامه في الفترة الاخيرة عن التهديف مقارنة بالموسم الماضي قائلا "دائمًا ما توجد أوقات صعبة في مسيرة اللاعبين، لكن شعوري ممتاز جدًا، أعلم أن الناس تنتقدني، لكن هذا جزء من مهنتي وعلي تقبل ذلك".
وأضاف "أنا وهيغواين ننافس على مركز واحد، أحيانا يعتمد مورينيو علىا واحيانا على هيغواين، وأسعى للمشاركة في كل مباراة، أنا لا أكون سعيدا الا عندما أشارك في 90 دقيقة كاملة، تماما مثل اي شخص اخر، عندما أشارك ل 60 دقيقة وأسجل هدفا لا أكون سعيدا لأنني لم أخوض المباراة كاملة".
وبالرغم من تراجع مستواه الا ان بنزيمة أكد على أنه عازم على العودة لمستواه السابق، مؤكدا بأن ثقته بنفسه لم تتزعزع، "أنا لا أشك في نفسي وأهدافي ستأتي. لديك بقع صعبة دائما في حياتك المهنية،وهناك دائما انتقادات في فرنسا، ولكن وأنا أعلم أن وقت العودة سيأتي".
وبالرغم من الجفاف التهديفي له مع المنتخب الفرنسي الا انه يأمل بوضع حد لهذا الجفاف هذا الاسبوع في حال مشاركته خلال مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره الجورجي ضمن تصفيات المونديال، حيث اعتبر بنزيمة أن مواجهة جورجيا أهم من من المباراة أمام اسبانيا، حيث يجب الفوز بالثلاث النقاط ومن ثم التفكير بماراة بطل العالم واوروبا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف