رياضة

عزل أربيلوا وتشابي عن لاعبي برشلونة يزيد من محن إسبانيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
ذكرت صحيفة موندو ديبرتيفو الإسبانية ان لاعبي ريال مدريد تشابي ألونسو وألفارو أربيلوا باتا يتمران بعزلة عن بقية لاعبي المنتخب الإسباني وخصوصا لاعبي برشلونة.
واستنادا لهذه المعلومات افادت الصحيفة بان اللاعبان وهما الأكثر ولاءا لمدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، أصبح الاتصال فيما بينهم وبين بقية لاعبي المنتخب الاسباني قليل جداً، وذلك على خلفية الاستفزازات التي دارت بين اللاعبين ونجم برشلونة ليونييل ميسي خلال مبارة ذهاب الدور نصف نهائي لكأس ملك اسبانيا.
كما أشارت الصحيفة الى ان غياب كاسياس وتشافي الذين يمدون جسور التواصل بين لاعبي الفريقين فالأمر بات سيئاً جداً خاصة مع تقارب سيرجيو راموس مع لاعبي برشلونة في الفترة الأخيرة بسبب توطد صداقته مع سيرجيو بوسكييتس ويبقى بيبي رينا وراؤول ألبيول هما الوحيدان اللذان يتمتعان بعلاقات مميزة مع الجميع.
ويسعى المنتخب الاسباني للنهوض من كبوته والفوز على فرنسا في مباراة مرتقبة ضمن المجموعة التاسعة في تصفيات أوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، من أجلاستعادة الصدارة التي كان يتقاسمها مع الفرنسيين قبل ان يسقط في فخ التعادل امام ضيفته فنلندا 1-1 الجمعة الماضي ليتراجع الى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المنتخب الفرنسي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف