رياضة

واضعًا الغطاء على رأسه..هكذا ظهر مورينيو في "ستامفورد بريدج"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ما زالت الصحف الانكليزية تتحدث عن عودة محتملة لمدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو الى تشلسي بعد ظهوره في ملعب ستانفورد بريدج معقل النادي اللندني خلال متابعته لمباراة البرازيل الودية أمام روسيا.

وكتبت صحيفة الديلي ميل التي كانت قد كشفت منذ يومين عن اتفاق مبدئي بين الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي الانكليزي والمدرب البرتغالي لتدريب تشلسي بداية من الموسم المقبل، أن "السبيشل وان" كان "متخفيا في الملعب".

وكتبت الصحيفة "واضعا الغطاء على رأسه، هكذا ظهر مورينيو في "ستانفورد بريدج" لمتابعة ودية روسيا مع البرازيل".

وأضافت "مدرب البلوز السابق كان يريد الاختباء من الصحفيين، لكن أحد المشجعين قام بتصويره أثتاء دخوله للجلوس في مقعده".

وأضافت "أبراموفيتش بالتأكيد يريده، ومورينيو لم يخفي رغبته بالعودة الى انكلترا".

من جانبها علقت صحيفة لاغازيتا ديلي سبورت الايطالية على اتصال رئيس نادي اننتر ميلان ماسيمو موراتي بمورينيو معنونة "هل هي عودة محتملة"، في اشارة منها لعودة مورينيو لقيادة النيراتزوري مجددا.

وتابعت الصحيفة "صوره في كل مكان، مورينيو ما يزال حاضرا ومتواجدا في رأس ماسيمو موراتي أيضا، كل مشجعي الانتر يريدون عودته، هذه هي خلفية الأمر".

وأضافت "الاتصال لم يكن فقط للاطمئنان على مورينيو والسؤال عن أحواله، لكن يبدو أن هناك أمورا مستقبلية تتحضر وربما لن تكون بعيدة".

وعزز المدرب البرتغالي من إشاعات رحيله عن ريال مدريد الاسباني وعودته للبريميير ليغ أو الكالتشيو من جديد بعدما أكد منذ أيام بأنه لم يعد يبحث عن تجارب جديدة وإنما يفضل العودة إلى فريق سبق أن دربه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف