رياضة

مورينيو يقترب من تشلسي ويريد اصطحاب مواطنه رونالدو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة ديلي اكسبرس الانكليزية أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيوز بات قريبا جداً من العودة لقيادة تشلسي مجدداً بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الى ان مدرب البلوز السابق يسعى لجلب مواطنه وهداف فريقه الحالي، كريستيانو رونالدو لملعب ستامفورد بريدج.

الصحيفة أشارت الى ان المدرب الحالي والمؤقت للبلوز الاسباني رافائيل بينيتيز أخبر المقربين من حوله بأنه لا مستقبل له مع النادي اللندني، لأن المفاوضات بين مورينيو ومالك النادي، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش باتت في مرحلة متقدمة، وابرام الاتفاق بين الطرفين بات قريبا جدا.

وأكدت الصحيفة أن العلاقات تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة بين مورينيو وأبراموفيتش الذي أقال مورينيو في عام 2007، بعد فوزه بلقبين في الدوري الانكليزي.

كما أشارت الى ان ابراموفيتش على استعداد للترحيب بمورينيو مرة أخرى، حيث يعتقد أن أيام مورينيو في ريال مدريد باتت قريبة من النهاية، وكانت من الممكن أن تكون قد انتهت لو خرج الريال من دوري ابطال اوروبا، لكن الواضح ان مورينيو سيبقى مع الفريق الملكي حتى نهاية الموسم الحالي، وهو الوقت الذي يأمل مورينيو فيه من أجل الفوز بدوري الأبطال، واهداء اللقب العاشر للفريق الملكي كهدية وداع.

واختتمت الصحيفة بأن مورينيو سيبذل قصارى جهده لجلب نجم مانشستر يونايتد السابق البرتغالي رونالدو للبلوز، وأنه سيتقدم بعرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل جس نبض النادي الملكي في إمكانية التخلي عن النجم البرتغالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف