رياضة

سيرينا وليامس إلى الدور الثالث في تشارلستون

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الاميركية سيرينا وليامس حاملة اللقب الى الدور الثالث من دورة تشارلستون الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 740 الف دولار بفوزها السهل على الايطالية كاميليا جورجي 6-2 و6-3.

وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع مواطنتها مالوري بورديت او الالمانية سابين ليسيكي.

وحققت سيرينا الفائزة على الروسية ماريا شارابوفا في نهائي دورة ميامي قبل اسبوع، تسع ضربات ارسال ساحقة في هذه المباراة التي استغرقت 82 دقيقة، وهي لم ترتكب اي خطأ مزدوج طيلة اللقاء.

وتأهلت الى الدور الثالث ايضا، الرومانية سورانا سيرستيا الحادية عشرة بانسحاب منافستها الاسبانية انابيل ميدينا غاريغس بسبب الاصابة، والاميركية فارفارا ليبتشنكو الثانية عشرة بفوها على الفرنسية ماتيلد يوهانسون 6-1 و4-6 و6-1.

وخرجت الاميركية سلوان ستيفنز الرابعة من الدور الثاني اثر خسارتها امام مواطنتها بيتاني ماتيك ساندز 2-6 وصفر-6، والاسبانية كارلا سواريز السابعة لخسارتها امام السويسرية ستيفاني فوغله 2-6 و4-6، والالمانية منى بارتيل الثامنة لخسارتها امام الاميركية جيسيكا بيغولا 6-7، (4-7) و1-6.

وفي منافسات الدور الاول، فازت الصربية يلينا يانكوفيتش التاسعة على الاميركية ميلاني اودين 6-4 و5-7، و6-4، والالمانية يوليا جورج العاشرة بفوزها على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-2 و6-3، والالمانية سابين ليسيكي الخامسة عشرة بفوزها على الجورجية آنا تاتيشفيلي 6-صفر و6-صفر، والبريطانية لورا روبسون السادسة عشرة بفوزها على الاسبانية استريلا كابيزا 6-2 و6-2، والكرواتية ميريانا لوسيتش بفوزها على السويسرية رومينا اوبراندي 4-6 و6-1 و6-3، والاميركية ماديسون كييز بفوزها على الرومانية الكسندرا كادانتو 7-6 (7-3) و6-4، والنيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 7-6 (7-2) و6-4.

وخرجت مبكرا من الدورة الكازاخستانية ياروسلافلا شفيدوفا الرابعة عشرة اثر خسارتها امام الاميركية فانيا كينغ 6-4 و1-6 و4-6 في الدور الاول.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف