رياضة

بنزيمة وهيغواين يستعيدان بريقهما مع ريال مدريد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
شهدت مباراة ريال مدريد أمام غلطة سراي التركي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا عودة جيدة لثنائي هجوم الفريق الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة، والارجنتيني غونزالو هيغوايين.
وتمكن اللاعبان من استعادة بريقهما المفقود هذا الموسم، وتمكنا من التسجيل وتقديم مباراة جيدة مقارنة بالمباريات السابقة، بعد صيام طويل عن تسجيل الاهداف.وتمكن بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 29 من خلال المباراة رقم 50 في المسابقة، وهو الهدف الرابع له هذا الموسم في دوري الابطال.
يشار الى ان بنزيمة كان قد واجه انتقادات عديدة مع المنخب الفرنسي بعد فشله في التسجيل للمباراة رقم 12 على التوالي، كما شهدت مباراة الديوك الأخيرة التي خسرها امام المنتخب الاسباني بهدف وحيد ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة للمونديال، شهدت تعرض بنزيمة لصيحات استهجان من قبل الجماهير الفرنسية.
على الجانب الاخر تمكن هيغواين من تأمين فوز الريال، باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد استبداله في الدقيقة 65 بكريم بنزيمة، ليضمن الريال بشكل كبير بلوغه الدور نصف النهائي.
وقال هيغوين بعد المباراة "نشعر باسترخاء. قال المدرب بالفعل إنه لم يضغط علينا ابدا من أجل التسجيل".
وتابع "شاركت في اخر 20 دقيقة لمساعدة الفريق وكنت محظوظا بما يكفي لاحراز هذا الهدف".
واضاف بنزيمة "لعبنا مباراة رائعة واشعر بالسعادة دائما عندما يفوز الفريق. هذا أمر جيد جدا لي وللنادي".
أما مدرب الفريق جوزيه مورينيو فعبر عن رضاه تجاه المهاجمين قائلا: "نجح هيغوين وبنزيمة في التسجيل وهذا أمر جيد بالنسبة لثقة كل منهما".
مضيفا "لكن حتى اذا لم يسجلا كنت سأكون سعيدا بالعمل الذي قاما به".
وسجل هيغواين وبنزيما معاً 29 هدفاً لغاية الآن في هذا الموسم (13 للأرجنتيني و 16 للفرنسي).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف